الأخبار الرياضية

كرة يد.. قمة بين النجمة البحريني والكويت الكويتي في نهائي البطولة الخليجية

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار كرة اليد، بث مباشر يلا شوت لمشاهدة مباراة النجمة البحريني والكويت الكويتي، ضمن مباريات اليوم الجمعة 17 مارس، في نهائي البطولة الخليجية للاندية الابطال المقامة في البحرين.

تفتح صالة خليفة الرياضية في البحرين أبوابها، لاستقبال نهائي البطولة الخليجية بنسختها الـ39، بين أصحاب الضيافة نادي النجمة البحريني ونظيره الكويت الكويتي.

ويضم نادي النجمة بين صفوفه على سبيل الإعارة، ثنائي فريق كرة اليد بنادي الزمالك المصري أحمد الأحمر وحسن قداح لدعم صفوف الفريق في البطولة المقامة على أراضيه.

ويعتبر النجمة البحريني حامل لقب النسخة الماضية (2022)، وبشكلٍ عام حقق البطولة 6 مرات، علمًا بأن مواطنه الاهلي هو البطل القياسي للبطولة الخليجية لكرة اليد بـ8 تتويجات آخرها في 2011.

من جانبه، لم يسبق لنادي الكويت تحقيق لقب البطولة الخليجية؛ بينما احرز أشقاءه السالمية اللقب 4 مرات أعوام 1992، 1993، 1995، و2005. وخيطان مرة واحدة فقط في 1999، وكذا الصليبيخات مرة واحدة في 2006.

وتأهل النجمة البحريني إلى النهائي النسخة الحالية، بعدما اكتسح فريق الشارقة الإماراتي بنتيجة (35-25) على صالة خليفة الرياضية، وسبقه نادي الكويت الكويتي بالفوز على العربي القطري (25-21).

بث مباشر النجمة والكويت

ينقل بث مباشر مواجهة النجمة البحريني والكويت الكويتي على قناة البحرين الرياضية، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

وتنطلق صافرة مواجهة مواجهة النجمة والكويت في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت القاهرة، 15:00 بتوقيت جرينتش.

وكان النجمة قد صعد إلى نصف النهائي، بعدما تصدر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة برصيد ست نقاط، فاز على السالمية الكويتي في الجولة الأولى (27-22)، وأهلي سداب العماني (33-25)، واخيرًا العربي القطري (27-26).

من جانبه، احتل الكويت المركز الأول للمجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بفوزه على الاهلي البحريني (27-20)، ثم الشارقة الإماراتي (29-28)، بينما خسر في الجولة الثالثة امام الصفا السعودي (25-26).

مقالات ذات صلة