الأخبار الرياضية

تقديم.. الفارس الأبيض لكرة اليد في لقاء صعب ضد سموحة ببطولة الدوري

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة المصرية، مباراة الزمالك وسموحة ضمن مباريات اليوم الخميس 16-3-2023 في الدوري المصري للمحترفين لكرة اليد.

تأتي مواجهة الزمالك وسموحة ضمن الجولة 8 من المرحلة الثانية في المجموعة الأولى A من منافسات الدوري المصري المحترفين لكرة اليد موسم 2023.

تبدأ مباراة الزمالك ضد سموحة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة (18:00 PM)، الساعة السابعة بتوقيت السعودية، الرابعة بتوقيت غرينيتش (16:00)، وتنقل على مجموعة قنوات أون تايم سبورتس المصرية.

يعلق على ماتش الزمالك وسموحة اليوم، المعلق الرياضي المتخصص في كرة اليد خالد خيري عبر قناة أون تايم المفتوحة على النايل سات.

يحتل نادي الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 19 نقطة من 7 مباريات بفارق نقطة واحدة عن غريمه التقليدي الأهلي الذي يتصدر من 6 انتصارات وتعادل، بينما خسر الزمالك مباراة وفاز في ست مباريات دون أن يتعادل.

تضم المجموعة الأولى أندية الأهلي والزمالك وسبورتينغ والبنك الأهلي وطلائع الجيش وسموحة، أما المجموعة الثانية فيتواجد فيها هيليوبليس والجزيرة والزهور والمعادي وهليوليدو ودلفى، وفي المجموعة الثالثة أندية الشمس والأولمبي والطيران وجزيرة الورد والقناة والعبور.

الزمالك 27-27 سموحة

الدوري المصري لكرة اليد للمحترفين – الجولة 8 من المجموعة A

انتهت

شهدت المباراة فترة توقف طويلة بسبب تعرض لاعب نادي الزمالك أحمد حسام لإصابة خطيرة في ساعده الأيمن، بنزيف حاد، ليتم نقله إلى أقرب مستشفى في حي المهندسين.

افتقد الزمالك لكل من أحمد الأحمر و حسن وليد قداح و كريم هنداوي بسبب مشاركتهم في بطولة الخليج الـ39 للأندية أبطال الكؤوس، المقامة في الفترة من 8 مارس الجاري وحتى 17 من الشهر نفسه على صالة مدينة خليفة الرياضية في المنامة. وأعار الزمالك الثنائي أحمد الاحمر و قداح لنادي النجمة البحريني بينما تمت إعارة هنداوي للأهلي البحريني.

مقالات ذات صلة