الأخبار الرياضية

ملخص مباراة الخالدية وسترة في الدوري البحريني

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية، بث مباشر يلا شوت لمشاهدة مباراة الخالدية وسترة، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 15 مارس، في إطار منافسات الجولة 17 من الدوري البحريني “دوري ناصر بن حمد الممتاز”.

يستضيف الخالدية نظيره سترة، في مباراة هامة بصراع المقدمة، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من دوري ناصر بن حمد الممتاز البحريني 2022/2023.

ويتواجد الخالدية في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري البحريني برصيد 30 نقطة بالتساوي مع نادي سترة، ويفصلهما نقطة واحدة فقط عن المتصدر المنامة الذي تأجلت مباراته امام البديع ضمن الجولة الحالية لارتباطه بالمشاركة في البطولة العربية للاندية كأس الملك سلمان أمام الهلال السوداني أول أمس.

البث المباشر لمباراة الخالدية ضد سترة

ينقل بث مباشر الخالدية وسترة على قناة البحرين الرياضة، بصوت المعلق الرياضي البحريني “علي آل محسن”، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الخالدية وسترة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، 15:30 بتوقيت جرينتش.

فاز الخالدية على سترة في مباراة الدور الأول من الموسم الجاري بهدفين مقابل هدف واحد؛ وكانت آخر مباراة جمعت الفريقين في دور 16 بكأس ملك البحرين، وانتصر سترة بركلات الترجيح 4-2، بعد انتهاء المباراة بالتعادل 0-0.

الخالدية 2-2 سترة

انتهت

مقالات ذات صلة