الأخبار الرياضية

تقديم.. شبيبة القبائل يستضيف فيتا كلوب بدوري أبطال أفريقيا

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية مباراة شبيبة القبائل الجزائري وفيتا كلوب الكونغولي اليوم السبت 11 مارس، في مجموعة دوري أبطال أفريقيا.

يستضيف شبيبة القبائل نظيره فيتا كلوب من جمهورية الكونغو على ملعب 5 جويلية 1962 في إطار منافسات الجولة 4 من المجموعة الاولى.

يبحث شبيبة القبائل عن تعويض خسارته في الجولة الماضية امام ضيفه اليوم فيتا كلوب (صفر-1) من أجل إحياء آماله في التأهل لدور خروج المغلوب ببطولة دوري الابطال.

ويتواجد الشبيبة في المركز الثاني برصيد 4 نقاط ويتساوى معه بيترو اتلتيكو الانجولي، في حيت يتذيل فيتا كلوب المجموعة بثلاث نقاط، وفي الصدارة الوداد المغربي برصيد 6 نقاط.

البث المباشر لمباراة شبيبة القبائل ضد فيتا كلوب

تنطلق صافرة بداية مباراة شبيبة القبائل وفيتا كلوب في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للقاء على قناة بي إن سبورت HD 4 بصوت المعلق الرياضي الجزائري (حفيظ دراجي)، كما يمكنكم متابعة تغطية لأخحداث المباراة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الجزائرية.

واجه شبيبة القبائل الجزائري فريق فيتا كلوب من قبل في 5 مباريات جميعها ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حقق الكناري 3 انتصارات مقابل فوزين للفريق الكونغولي.

شبيبة القبائل 2-1 فيتا كلوب

دوري أبطال أفريقيا – المجموعة A –  الجولة 4

ملعب 5 جويلية 1962

انتهت

تشكيلة شبيبة القبائل الاساسية اليوم : عبد الرحمن مجادل، محمد علي جمراد، خالد بوحكاك، موسى سعد بنزايد، ياسين الصالحي، يوبا أوقاصي، نوفل ولد هامو، مصطفى أليلي، دادي الحسين معاقي، محمد لامين، سفيان جنينة.

تشكيلة فيتا كلوب الاساسية اليوم : أويدراوجو، سوجلونجبي، روزان، موتو، إيبونجا، مابيدي، تشاكي، نتومبا، كابوي، ميدينا، كاليندا.

مقالات ذات صلة