الأخبار الرياضية

ملخص مباراة حمام الأنف وشبيبة العمران في الرابطة التونسية الثانية

تقدم لكم منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة العربية، ملخص مباراة نادي حمام الأنف وشبيبة العمران اليوم السبت 11 مارس، في الرابطة التونسية الثانية.

يحل الوصيف نادي حمام الأنف ضيفاً ثقيلاً على ملعب شبيبة العمران ضمن منافسات الجولة 13 للمجموعة الثانية من الرابطة التونسية المحترفة الثانية LIGUE 2.

لم يعرف نادي حمام الأنف طعم الخسارة في البطولة التونسية الثانية حتى هذه الجولة وسيسعى اليوم لتحقيق الانتصار لمواصلة مطاردة المتصدر قوافل القفصة الذي يلعب بنفس التوقيت مع الملعب التونسي، وجمع حمام الأنف 28 نقطة من 8 انتصارات و 4 تعادلات.

في الجهة الآخرى، يُعاني فريق شبيبة العمران في آخر 4 جولات بالمسابقة حيث تعرف لثلاث هزائم متتالية وتعادل في مباراة، ويقبع في المركز الخامس بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة من 5 انتصارات وتعادل وتلقى 6 هزائم.

بث مباشر حمام الانف ضد شبيبة العمران

تنطلق بداية مقابلة حمام الانف ضد شبيبة العمران في تمام الساعة 14:30 بتوقيت تونس، 15:30 بتوقيت مصر، 16:30 بتوقيت السعودية، 13:30 بتوقيت جرينتش.

ويمكنكم مشاهدة البث المباشر ديوان Sport لمقابلة حمام الانف ضد شبيبة العمران في الرابطة التونسية الثانية عبر منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة التونسية.

وتقام الرابطة التونسية المحترفة الثانية بنظام المجموعتين، تضم كل مجموعة 12 فريقًا، يتأهل من كل مجموعة صاحب المركز الأول بالإضافة إلى الثاني لمجموعة الصعود المؤهلة إلى الدوري التونسي الدرجة المحترفة والمنقول على ديوان سبورت مباشر diwan sport live.

حمام الانف 2-2 شبيبة العمران

الرابطة التونسية الثانية – الجولة 13

انتهت