الأخبار الرياضية

تشكيلة إنبي المتوقعة ضد الزمالك في الدوري المصري

استقر تامر مصطفى المدير الفني لفريق انبي على تشكيلة فريقه ضد الزمالك المقرر لها السابعة مساء غد، الأحد باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وخاض فريق إنبي مرانه الختامي مساء السبت، ودخل في معسكر مغلق استعدادًا لخوض مواجهة الزمالك الصعبة، وفرض المدير الفني للفريق البترولي حالة من التركيز قبل اللقاء.

ويدرس تامر مصطفى مدرب إنبي، أكثر من بديل للدفع به في خط وسط الفريق لتعويض غياب عماد ميهوب بسبب الإيقاف خصوصاً أن الأخير من العناصر والركائز الأساسية في تشكيل إنبى، وذلك لمحاولة، ضبط منطقة الوسط، أمام الفريق الأبيض.

وتأكدت جاهزية خالد رضا مدافع نادي إنبي لخوض اللقاء بعدما تعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، كما ينوي الجهاز الفني مشاركة ايريك تراوري بجانب إعادة عبدالعزيز البلعوطي لحماية عرين الفريق.

وكان تامر مصطفى قد عقد اجتماعا مع لاعبيه طالبهم بتقديم مستوى جيد أمام الزمالك، خصوصا أن الفريق يمر بموقف صعبة وأصبح في دائرة الهبوط.

ويحتل فريق انبي المركز الخامس عشر فى ترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز برصيد 17 نقطة.

شكيلة إنبي المتوقعة ضد الزمالك في الدوري المصري

حراسة المرمى: عبدالعزيز البلعوطي

خط الدفاع: علي فوزي، خالد رضا، احمد كالوشا، احمد العجوز.

خط الوسط: محمد عبدالعاطي، ايريك تراوري، مصطفى شكشك، مصطفى دويدار.

الهجوم: رفيق كابو، احمد امين اوفا.

كما يضم فريق انبي عددا آخر من اللاعبين المميزين، من بينهم عمرو مرعي ومروان داوود واحمد عيد واحمد صبيحة ومحمد اسماعيل وعبدالرحمن عماد.

مقالات ذات صلة