الأخبار الرياضية

بتوصية معلول.. الترجي يفاوض مدافع الزمالك لضمه مجانا في الانتقالات الصيفية

دخل نادي الترجي الرياضي التونسي في مفاوضات جادة للتعاقد مع الظهير الايمن لنادي الزمالك حمزة المثلوثي خلال الصيف القادم، خصوصا أن عقده ينتهي رسميا مع ختام الموسم الجاري، ولم يُجدد عقده حتى الآن مع القلعة البيضاء.

ويبدو أن المثلوثي قريبًا بالفعل من مغادرة نادي الزمالك، لذلك بدأ يتفاوض وكيل أعماله مع بعض الأندية التونسية وفي مقدمتها الترجي الذي يسعى لتدعيم الجبهة اليمني، في ظل حاجته لظهير أيمن مميز.

وقال مصدر مقرب من المثلوثي، بأن إدارة الترجي أرسلت عرضا رسميا للتوقيع مع اللاعب لمدة ثلاث سنوات مقبلة، لكنه ينتظر عرضا آخر من الزمالك لتجديد العقد، حيث حصل على وعد سابق من أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بالإبقاء عليه ضمن صفوف الفريق.

وسينتظر حمزة المثلوثي حتى نهاية الموسم بشكل رسمي وبعدها سيقرر مستقبله إما بتجديد عقده أو الرحيل لفريق الترجي أو أي نادٍ أخر.

وكان نادي الزمالك تعاقد مع حمزة المثلوثي منذ ثلاثة مواسم، قادما من النادي الصفاقسي.

وظهر حمزة المثلوثي خلال الفترة الماضية بشكل مميز رفقة الفريق الأبيض، وأصبح من العناصر الأساسية، في حسابات البرتغالي جيسفالدو فيريرا مدرب الفريق، وحاز على إعجابه والإشادة منه في المباريات الأخيرة.

عودة الفادع والزدام إلى صفوف الترجي

استعاد فريق الترجي خدمات لاعبيه رائد الفادع و معتز الزدام، بعدما تجاوزا الإصابات التي أبعدتهما عن التدريبات خلال الفترة الماضية.

ويعمل نبيل معلول المدير الفني لفريق الترجي على تجهيز اللاعبان لمواجهة المريخ السوداني في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات ضمن بطولة دوري أبطال افريقيا.

وتأكدت جاهزية الظهير الأيسر محمد امين بن حميدة، الذي غاب عن لقاء الزمالك في القاهرة.

مقالات ذات صلة