الأخبار الرياضية

فيديو ملخص مباراة السعودية والصين في كأس أمم آسيا تحت 20 سنة

تقدم لكم منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة العربية فيديو ملخص مباراة السعودية والصين، ضمن مباريات اليوم الاثنين 6 مارس، في إطار منافسات كأس أمم آسيا للشباب تحت 20 سنة المقامة في أوزبكستان.

يتطلع حامل اللقب منتخب السعودية إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي ومشاركة الصدارة مع اليابان، عندما يقابل الصين على استاد بونيودكور بمدينة طشقند، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في كأس آسيا للشباب تحت 20 سنة.

وحقق منتخب اليابان الفوز على قرغيزستان على استاد جار في المباراة التي انتهت منذ قليل، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة بعد فوزه على الصين في الجولة الأولى.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي؛ مع الأخذ في الإعتبار أن المنتخبات الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى (نصف النهائي) في البطولة تتأهل إلى بطولة كأس العالم للشباب المقرر إقامتها في يونيو المقبل بإندونيسيا.

وتنطلق صافرة بداية مباراة السعودية والصين في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، 12:00 بتوقيت جرينيتش، 14:00 بتوقيت مصر.

وينقل بث مباشر مباراة السعودية والصين على قناة بي إن سبورتس آسيا، كما تنقل على قناة الكأس القطرية، والرابعة العراقية، وحاول أن تنقلها منصة ديوان سبورت مباشر لكنها لم تفز بحقوق البث الحي.

السعودية 0-2 الصين

انتهت

مقالات ذات صلة