الأخبار الرياضية

موعد لعبة روسيا ضد منتخب العراق لكرة القدم في أجندة مارس الودية

يستعد منتخب العراق لكرة القدم للظهور الأول بعد التتويج بلقب خليجي 25 التي أقيمت على أراضيه بمدينة البصرة في يناير الماضي، بمواجهة قوية أمام منتخب روسيا.

واعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم تلقيه دعوة من نظيره الروسي لإجراء مقابلة ودية بين المنتخبين بمدينة سانت بطرسبرج، في أجندة الفيفا الودية المقبلة مع نهاية الشهر الجاري.

وذكر الاتحاد العراقي ان مواجهة روسيا تأتي ضمن استعدادات المنتخب الوطني للاستحقاقات الدولية المقبلة، ويسبق المباراة إقامة معسكر تدريبي بداية من يوم 21 مارس في المدينة الروسية.

وتقرر عودة مدرب منتخب العراق “الإسباني خيسوس كاساس” إلى بغداد منتصف الشهر الجاري، بعد انتهاء اجازته الحالية، من أجل إعلان قائمة اللاعبين المسافرة إلى روسيا.

متى موعد لعبة العراق لكرة القدم أمام روسيا؟

كشف الاتحاد العراقي لكرة القدم موعد لعبة منتخب العراق أمام روسيا في أجندة الفيفا الودية، وتقرر إقامتها يوم 26 مارس 2023 بمدينة سانت بطرسبرج.

وكان الاتحاد الروسي قد اعلن إقامة المباراة في مدينة سوتشي قبل ان يعود ويختار سانت بطرسبرج، كما تم تقديم المباراة يوم لتصبح 26 بدلًا من 27 على اعتبار انه عطلة رسمية في البلاد.

وقبل ذلك سيكون المنتخب الروسي في طهران لخوض مباراة ودية امام منتخب إيران، يوم 23 مارس.

من جانبه، قد تكون مواجهة العراق أمام روسيا هي الوحيدة له في أجندة الفيفا، بحسب ما أعلنه رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم “عدنان درجال” في وقت سابق.

ويتواجد المنتخب الروسي في المركز 37 بالتصنيف العالمي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بينما يقبع منتخب العراق في المرتبة الـ68.

مقالات ذات صلة