الأخبار الرياضية

الريال يُسقط المزيد من النقاط في رحلته إلى بيتيس بالجولة 24 من الليغا

خسر ريال مدريد نقطتين جديدتين في صراعه على صدارة الدوري الاسباني 2022/2023 بعدما تعادل مع ريال بيتيس بنتيجة 0-0، في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد بينتو فيامارين ضمن الجولة 24.

وفشل ريال مدريد في التسجيل في المباراة الثانية على التوالي على الرغم من صناعته أكثر من فرصة، علمًا بأنه خسر امام برشلونة خلال ظهوره الأخير قبل لقاء اليوم، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك اسبانيا بنتيجة 0-1 على ملعب سانتياجو برنابيو.

واصبح في رصيد ريال مدريد 53 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، ويفصله 9 نقاط عن المتصدر برشلونة الذي فاز على فالنسيا اليوم بهدفٍ دون رد على ملعب الكامب نو؛ من جانبه بقي ريال بيتيس في المركز الخامس برصيد 41 نقطة.

انطلقت صافرة بداية مباراة ريال مدريد وبيتيس على ملعب بينيتو فيامارين من الحكم الإسباني “سيزار سوتو جرادو” عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت جرينتش.

احداث المباراة : ريال مدريد ضد بيتيس

أرسل ريال بيتيتس الإنذار الأول على مرمى ريال مدريد عند الدقيقة التاسعة، حين سدد أيوزي بيريز كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ابعدها تيبو كورتوا إلى الركنية بتصدٍ رائع.

وألغت تقنية الفيديو هدفًا لفريق ريال مدريد في الدقيقة 12، بسبب ارتطام تسديدة بنزيمة من ضربة حرة مباشرة في يد زميله روديجير قبل ان تتحول إلى داخل شباك كلاوديو برافو.

وحاول فالفيردي مباغتة برافو بتصويبة صاروخية، ولكنها علت المرمى بقليل عند الدقيقة 32؛ وانتهى الشوط الأول بالتعادل 0-0 مع جدل كبير بين لاعبو بيتيس وحكم المباراة لاحتسابه خطأ على لاعب الفريق ايتور روبال بعد تدخل واضح على كامافينجا.

وانقذ الحارس برافو فريقه بيتيس من هدف محقق بعدما تصدى لتسديدة بنزيمة في الدقيقة 48، بعد تمريرة من فينسيوس جونيور؛ وكاد يخطأ في تصديه لتسديدة سهلة من فالفيردي عند الدقيقة 53، ولكنه عاد وأنقذ الموقف.

وكان رودريجو قريب للغاية من فك شفرة شباك بيتيس في الدقيقة 61، حين أرسل فالفيردي كرة عرضية من الجهة اليمنى، قابلها البرازيلي بتسديدة مباشرة مرت قريبة فوق العارضة.

واقترب النادي الملكي من التسجيل بصناعته 3 فرص في ظرف دقيقتين، بدأها البديل سيبايوس في الدقيقة 73 بتسديدة جاورت القائم، فيما تصدى برافو للثانية والثالثة من امام فينيسيوس وناتشو، لينتهي اللقاء بالتعادل 0-0.

تشكيلات الفرق : ريال مدريد ضد بيتيس

تشكيلة ريال مدريد اليوم: تيبو كورتوا، لوكاس فاسكيز، ايدير ميليتاو، انطونيو روديجير، إدواردو كامافينجا؛ اوريلين تشواميني، توني كروس؛ فيديريكو فالفيردي، رودريجو جوس، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيمة.

تشكيلة ريال بيتيس اليوم: كلاوديو برافو، يوسف سابالي، جيرمان بيزيلا، فيليب لويز، خوان ميراندا؛ ويليام كارفاليو، جويدو رودريجيز؛ رودري، ايوزو بيريز، ايتور روبال؛ بورخا إجليسياس.

مقالات ذات صلة