الأخبار الرياضية

كوريا الجنوبية تستعد لمنع النشامى من التأهل المُبكر في كأس آسيا للشباب

يقابل منتخب الاردن نظيره منتخب كوريا الجنوبية على استاد جار بمدينة طشقند، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في كأس آسيا للشباب تحت 20 سنة، والتي تضم ايضًا عمان وطاجيكستان.

ويلتقي منتخب عمان مع طاجيكستان في المباراة الثانية على استاد لوكوموتيف، عند الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة بتوقيت مسقط.

ويتطلع منتخب الاردن تحت 20 سنة تحقيق الفوز الثاني تواليًا أو على الأقل الخروج بنقطة من مواجهة كوريا الجنوبية للاقتراب من التأهل إلى ربع النهائي، علمًا بأن النشامى حققوا الانتصار على طاجيكستان 2-0 في الجولة الأولى.

من جانبه لن يتنازل منتخب كوريا الجنوبية عن تحقيق الثلاث نقاط لنفس الهدف، بعدما ضرب عمان في الجولة الأولى برباعية نظيفة، كأكبر نتيجة في البطولة حتى الآن بعد 12 مباراة.

ويتصدر المنتخب الكوري الجنوبي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الاهداف عن الاردن، في حين لا زال رصيد عمان وطاجيكستان خاليًا من النقاط.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي؛ مع الأخذ في الإعتبار أن المنتخبات الحاصلة على المراكز الأربعة الأولى (نصف النهائي) في البطولة تتأهل إلى بطولة كأس العالم للشباب المقرر إقامتها في يونيو المقبل بإندونيسيا.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الاردن وكوريا الجنوبية في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، 10:00 بتوقيت جرينيتش، 12:00 بتوقيت مصر.

وينقل بث مباشر مباراة الاردن وكوريا الجنوبية على قناة بي إن سبورتس آسيا، كما تنقل على قناة الكأس القطرية، والرابعة العراقية، وحاول أن تنقلها منصة ديوان سبورت مباشر لكنها لم تفز بحقوق البث الحي.

الاردن 0-2 كوريا الجنوبية

ملعب لوكوموتيف – طقشند – اوزبكستان
كأس أمم آسيا تحت 20 عاماً – الجولة 2- المجموعة 3
انتهت

تشكيلة الأردن اليوم: مراد الفالوجي – عرفات الحاج – زكريا عمرو – يوسف حسان – علي حجبي – محمد أبو هزيم – عمر صلاح – علي العزايزة – سيف الدين درويش – مهند أبو طه – زيد الأصفر. (المدرب إسلام جميل).

تشكيلة كوريا الجنوبية اليوم: كيم جون هونج – لي جون جاي – هوانج إن تايك – تشوي سيوك هيون – كيم هي سونج – لي سونج وون – بارك هيون بين – بارك تشانج وو – باي جون هو – لي يونج جون – كانج سيونج جين. (المدرب إيون جونج كيم).

مقالات ذات صلة