الأخبار الرياضية

تقديم.. الوداد يقابل فيتا كلوب في مجموعات دوري أبطال أفريقيا

تقدم لكم منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة الأفريقية مقابلة الوداد المغربي وفيتا كلوب الكونغولي، ضمن مباريات اليوم الجمعة 3 مارس، في إطار منافسات دور مجموعات (16) دوري أبطال أفريقيا.

يواجه حامل اللقب الوداد نظيره فيتا كلوب على المجمع الرياضي محمد الخامس، في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى للمجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا 2022/2023، والتي تضم شبيبة القبائل الجزائري وبيترو أتلتيكو الأنجولي.

وتأجلت مقابلة الوداد امام فيتا كلوب، نظرًا لارتباط الفريق المغربي بالمشاركة في كأس العالم للأندية آنذاك.

وسيقود الوداد اليوم المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو في ظهوره الأول مع الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، بولايته الثانية، بعدما فاز أولمبيك خريبكة بدوري إنوي الأسبوع الماضي.

وفاز الوداد في الجولة الثالثة على بيترو أتلتيكو بهدفٍ دون رد بعد خسارته في الجولة الثانية امام شبيبة القبائل؛ بينما خسر فيتا كلوب في الجولة الثانية امام بيترو أتلتيكو، وفاز في الثالثة على شبيبة القبائل.

ويتصدر بيترو أتلتيكو ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من 3 مباريات، وبفارق الاهداف عن شبيبة القبائل الذي جمع 4 نقاط ايضًا، في حين يتساوى الوداد وفيتا كلوب في عدد النقاط بـ3 لكل منهما.

وتنطلق صافرة بداية مقابلة الوداد وفيتا كلوب من الحكم السوداني  “محمود إسماعيل”، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الرباط، التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، 19:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مقابلة الوداد وفيتا كلوب على قناة بي إن سبورتس 4، بصوت المعلق المغربي “جواد بدة”، وقناة Arryadia TNT HD، بصوت المعلق عادي المسعودي، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء على منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة الأفريقية.

الوداد 1-0 فيتا كلوب

المجمع الرياضي محمد الخامس

دوري أبطال أفريقيا – المجموعة A – مؤجلة من الجولة 1

انتهت

مقالات ذات صلة