الأخبار الرياضية

ملخص مباراة الهلال والوحدة اليوم في الدوري السعودي

تقدم لكم مصنة ميركاتو داي اخبار الرياضة العربية ملخص مباراة الهلال والوحدة اليوم الخميس الثاني من مارس 2023، في دوري روشن السعودي.

يعود الهلال بعد غياب 38 يوماً بسبب انشغاله بالمشاركة كأس العالم للأندية ودوري أبطال آسيا لمنافسات الدوري السعودي عندما يحل ضيفاً على الوحدة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، وذلك ضمن الجولة 19.

تنطلق صافرة بداية مواجهة الهلال والوحدة الساعة 20:30 بتوقيت السعودية، 19:30 بتوقيت مصر، 17:30 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للقاء على قناة SSC 1 السعودية بصوت المعلق الرياضي (عبدالله الحربي)، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث المباراة عبر منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة السعودية.

ويعود الهلال للمشاركة المحلية بمعنويات عالية بعدما حقق وصافة كأس العالم للأندية قبل أن يبلغ نهائي دوري أبطال آسيا، وبالتالي يطمح في تجاوز عقبة مضيفه والبقاء في صلب المنافسة على لقب الدوري.

ويفتقد الهلال لجهود نجمه المالي موسى ماريغا بداعي الإصابة، لكنه يضم كتيبة من الأسماء المميزة أمثال الكوري هيون-سون جانغ والكولومبي غوستافو كويار والنيجيري أوديون إيغالو وسلمان الفرج وسالم الدوسري وسعود عبدالحميد وغيرهم .

ويحتل الهلال المركز الرابع برصيد 32 نقطة جمعها من 15 مباراة، بفارق 11 نقطة عن النصر المتصدر الذي خاض 18 مباراة، فيما يحتل الوحدة المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة.

وبعد اربع مباريات لم يحقق خلالها سوى نقطة وحيدة، استعاد الوحدة توازنه إثر فوزه على ابها خارج قواعده، ويأمل الخميس الخروج بنتيجة إيجابية سواء الفوز او التعادل للتقدم في سلم الترتيب والابتعاد عن مراكز الهبوط.

كان لقاء الذهاب بين الفريقان قد شهد فوز كبير للزعيم بثلاثية نظيفة تناوب عليها كلا من موسى ماريغا وأوديون إيغالو ولوسيانو فيتو، على ستاد الامير فيصل بن فهد (الملز).

الوحدة 3-3 الهلال

دوري روشن – الجولة 19

ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية 

انتهت

تشكيلة الهلال الاساسية اليوم: محمد العويس – محمد البريك – خليفة الدوسري – علي آل بليهي – حمد اليامي – غوستافو كويلار – سلمان الفرج – اندري كاريلو – ميشايل ديلغادو – لوسيانو فييتو – اوديون ايغالو.

تشكيلة الوحدة الاساسية اليوم: عبد القدوس – عبدالله الحافظ – أوسكار دوارتي – عبد الإله بخاري – علي مكي – علاء حجي – وليد باخشوين – فيصل فجر – أنسيلمو – عبد الكريم يودا – رودوريغيز.

مقالات ذات صلة