الأخبار الرياضية

وزارة الرياضة تهدد مجلس إدارة الزمالك حال التهرب من إعلان بديل مرتضى

هددت وزارة الشباب والرياضة، مجلس إدارة نادي الزمالك، بأنها سوف تتدخل بشكل رسمي، حال عدم الاعلان عن رئيس يُدير النادي خلال الأيام القليلة المُقبلة، بعد حكم محكمة النقض المصرية بتأييد حبس مرتضى منصور لمدة شهر.

واستمر مسئولو الزمالك في المماطلة بشأن الإعلان عن رئيس النادي الجديد، وسط خلافات دبت بين أعضاء المجلس الحالي، في ظل رفض خالد لطيف، أن يتولى سليمان رئاسة النادي في الفترة المقبلة.

وقال محمد الشاذلي المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، أنه منصب رئيس الزمالك لا يمكن أن يكون شاغر لمدة طويلة بسبب تسير الأعمال.

الشباب والرياضة في انتظار رد مجلس ادارة الزمالك خلال ساعات

وتابع الشاذلي في تصريحات عبر شاشة قناة النهار: “أرسلنا خطابًا رسميًا إلى الزمالك بسرعة الانتهاء من تعيين رئيس النادي، وتم التواصل معهم يوم أمس الثلاثاء أيضًا، وسيكون هناك ردًا اليوم الأربعاء بإبلاغنا برئيس النادي لحين انعقاد الجمعية العمومية”.

وأضاف: “حال تأخر النادي في تعيين رئيس النادي، سوف تتدخل الوزارة من أجل تعيين رئيس حسب اللوائح، وسوف يتم عقد جلسة للشؤون القانونية في الوزارة لتحديد الموقف بشكل نهائي”.

واستطرد: “مجلس الزمالك لن يخالف اللوائح، والأمر ليس لديه مجال للتفسير أو الجدال، خاصةً أن لائحة النادي واضحة ونص صريح وسوف يتم إعلان رئيسه خلال الأيام القليلة المقبلة”.

واختتم: “وزارة الشباب والرياضة مساندة للزمالك وكل الأندية، ولكن نحن نلتزم باللوائح والقوانين، وطبقًا للائحة تزول عضوية رئيس النادي السابق”.