الأخبار الرياضية

الاتحاد التونسي يكشف عن الفرق المشاركة في البطولة العربية كأس الملك سلمان

كشف الاتحاد التونسي لكرة القدم اليوم 28 فبراير، عن الفرق المشاركة في البطولة العربية كأس الملك سلمان 2023.

ونشر الاتحاد التونسي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بيان رسمي أوضح فيه معايير اختيار الأندية التي سوف تمثله في النسخة المقبلة من البطولة العربية المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية.

ووقع الاختيار بشكل تلقائي على “الترجي الرياضي” للمشاركة في البطولة العربية كأس الملك سلمان، كونه حامل لقب الدوري التونسي 2021/2022 كما هو منصوص عليه في لائحة البطولة من قبل الاتحاد العربي لكرة القدم.

وطلب الاتحاد العربي لكرة القدم من الجامعة التونسية باختيار ناد ثان رفقة الترجي للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى كأس الملك سلمان، مؤكدًا على الاستحقاق دون سواه وذلك بأن يكون النادي قد تحصل على مرتبة من 2 إلى 4 خلال موسم الماضي.

وكتب الاتحاد التونسي في بيانه الرسمي ان الفريق الثاني المقرر مشاركته في البطولة العربية هو الاتحاد المنستيري باعتباره الفريق المتحصل على المركز الثاني.

وأضاف: “عبر الاتحاد الرياضي المنستيري عن رغبته في المشاركة وقدرته على التعامل مع الرزنامة الافريقية والعربية، فقد وقع ترشيحه للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكاس العرب بوصفه متحصلا على المرتبة الثانية موسم 2021/2022”.

واختتم: “وبهذه المناسبة ترجو الجامعة التونسية لكرة القدم التألق لكل من الترجي الرياضي التونسي والاتحاد الرياضي المنستيري في هذه الكأس العربية للأندية التي قرر الاتحاد العربي تسميتها كأس الملك سلمان للأندية”.

ومن المحتمل ان تذاع مباريات الأندية التونسية بالبطولة العربية على منصة ديوان سبورت diwan sport، الناقل الحصري لكافة الأحداث الرياضية داخل تونس خلال الآونة الأخيرة.

مقالات ذات صلة