الأخبار الرياضية

تقديم.. اليونايتد يبحث عن أول كأس منذ 6 سنوات امام نيوكاسل

تقدم لكم منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة الاوروبية مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد في نهائي كأس رابطة المحترفين الانجليزية، ضمن مباريات اليوم الاحد 26 فبراير.

يحتضن ملعب ويمبلي نهائي كأس الرابطة الانجليزية بين مانشستر يونايتد ونيوكاسل بداية من الساعة 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية، 16:30 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للقاء على قناة بي إن سبورت PREMIUM HD 1 بصوت المعلق الجزائري (حفيظ دراجي)، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث المباراة عبر منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة الانجليزية.

يبحث مانشستر يونايتد عن معانقة أول كأس منذ ست سنوات عندما يواجه نيوكاسل يونايتد، المملوك من السعودية والباحث عن لقب أول كبير منذ 1969.

ويبحث “ماكبايز” عن لقب طال انتظاره، بعد تراجعه في السنوات الأخيرة أمام عمالقة البرميرليغ، لكن بعد الاستحواذ السعودي فرض نفسه بين أندية الطليعة، وهو الاقل خسارة هذا الموسم في الدوري بواقع مبارتين آخرهما في الجولة الماضية ضد ضيفه ليفربول (0-2).

أما يونايتد، فيعود لقبه الأخير إلى الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) 2017، بعد أسابيع من تتويجه الأخير بكأس الرابطة على حساب ساوثمبتون.

ويملك يونايتد خمسة ألقاب في المسابقة الثالثة من حيث الأهمية في إنكلترا بعد الدوري والكأس، مقابل حلول نيوكاسل وصيفاً مرة واحدة في 1976.

وفيما يعيش يونايتد أطول سلسلة له دون ألقاب في أربعة عقود، يتابع بمرارة هيمنة جاره اللدود مانشستر سيتي على الدوري في العقد الماضي.

لكن بعد فترة طويلة مظلمة تلت النجاحات الرائعة مع السير أليكس فيرغوسون، تنفس الشياطين الحمر الصعداء مع النتائج الجيدة التي تلت تعيين المدرب الهولندي إريك تن هاغ.

مانشستر يونايتد 2-0 نيوكاسل يونايتد

نهائي كأس الرابطة

ملعب ويمبلي – لندن

انتهت

الدقيقة 33″ (كاسيميرو) يتقدم لمانشستر يونايتد بصناعة (لوك شاو).

الدقيقة 39″ (سفين بوتمان) يسجل بالخطأ في مرمى فريقه بعد عمل رائع من (ماركوس راشفورد).

اقرأ ايضاً

مقالات ذات صلة