الأخبار الرياضية

تقديم.. البرسا يحل ضيفًا على ألميريا في الدوري الإسباني

تقدم لكم منصة ميركاتو داي اخبار الرياضية الإسبانية مباراة برشلونة والميريا، ضمن مباريات اليوم الاحد 26 فبراير، في إطار منافسات الجولة 23 من الدوري الإسباني.

تبدء مباراة برشلونة والميريا على ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط، عند الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، 17:30 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم ميجيل أنخيل أورتيز ارياس.

ويستعد برشلونة للظهور الأول بعد توديع اليورباليج على يد مانشستر يونايتد؛ وسيسعى لتحقيق الانتصار الثامن على التوالي في الدوري الإسباني وتوسيع الفارق إلى 10 نقاط في صدارة الترتيب.

ويحتل برشلونة صدارة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 59 نقطة من أصل 22 مباراة خاضها، وبفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه ريال مدريد الذي تعادل مع جاره أتلتيكو مدريد أمس لحساب الجولة الحالية.

من جانبه، يقبع الميريا في المركز قبل الأخير -19- وفي جعبته 22 نقطة من 22 مباراة؛ وخسر في آخر 3 مباريات.

وينقل بث مباشر مباراة برشلونة والميريا على قناة بي إن سبورتس بصوت المعلق الرياضي القطري “خالد الحدي”، ويمكنكم متابعة تغطية حية عبر منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة الإسبانية.

الميريا 1-0 برشلونة

ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط

الدوري الاسباني – الجولة 23

انتهت

تشكيلة برشلونة الاساسية : تير شتيجن، سيرجي روبرتو، أندرياس كريستينسن، إيريك جارسيا، جوردي ألبا، فرانك كيسيه، سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج، بابلو جافي، فيران توريس، روبرت ليفاندوفسكي.

تشكيلة الميريا الاساسية : فيرناندو مارتينيز، خوان براندارز، رودريجو إلي، سردان بابيتش، سيرجيو اكييمي، لوكاس روبيرتون، سيزار دي لاهوز، اينيجو ايجواراس، ليو بابتيستاو، البلال توريه، لويس سواريز.

مقالات ذات صلة