الأخبار الرياضية

تقديم.. مصر في اختبار صعب ضد السنغال ببطولة امم افريقيا للشباب

تقدم لكم منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة الافريقية مباراة منتخب مصر تحت 20 والسنغال، ضمن مباريات اليوم السبت 25-2-2023، في مجموعات بطولة كأس أمم أفريقيا للشباب المقامة حالياً على الأراضي المصرية.

يخوض منتخب مصر للشباب مباراة هامة ومرتقبة على ستاد القاهرة الدولي امام نظيره السنغالي والتي قد تشهد توديع أصحاب الضيافة من الدور الأول، إذا فشلوا في تحقيق الفوز.

تنطلق مباراة مصر ضد السنغال في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينيتش GMT، الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 20:00 بتوقيت السعودية.

تنقل هذه المواجهة المرتقبة على شاشة قنوات أون تايم سبورت المصرية الأرضية المجانية، بالاضافة إلى شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، ومنصة ميركاتو داي اخبار الرياضة المصرية.

أخفق منتخب مصر تحت 20 عاماً في الفوز على موزمبيق ثم نيجيريا خلال أول جولتين من دور مجموعات البطولة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم تحت 20 عاماً.

واكتفى الفريق الذي يشرف على تدريبه المدرب الوطني “محمود جابر” والد لاعب الزمالك ومنتخب مصر الأول “عمر جابر” المعروف بعلاقته الوطيدة بنجم ليفربول محمد صلاح.

ويحتل منتخب السنغال صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى A في أمم أفريقيا تحت 20 عاماً برصيد 6 نقاط من فوزين على نيجيريا 1-0، ثم 3-0 أمام موزمبيق، ما يجعل مأمورية مصر غاية في الصعوبة للمنافسة على نقاط المباراة.

مصر 0-4 السنغال

كأس امم افريقيا للشباب – المجموعة A – الجولة 3

ستاد القاهرة الدولي

انتهت

تشكيلة منتخب مصر الاساسية اليوم: مصطفى مخلوف – عمر فايد – عبد الرحمن جودة – أحمد رضا – رأفت خليل – خالد عوض – محمد حمدي – ماجد هاني – إيشو – يوسف حسن – أحمد شريف.

الدقيقة 59″ (بابا ديمبا) يضع السنغال في المقدمة.

الدقيقة 69″ (أيبو ساني) يعزز تقدم السنغال ويضيف الهدف الثاني.

الدقيقة 73″ (أيبو ساني) يسجل الهدف الشخصي الثاني له والثالث للسنغال.

الدقيقة 76″ (بابا ديمبا) يختتم رباعية السنغال.

مقالات ذات صلة