الأخبار الرياضية

الوداد يطمح لتعويض اخفاقه بمواجهة بيترو اتلتيكو في الجولة الثانية بدوري الابطال

تقدم لكم منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة الأفريقية بث مباشر يلا شوت لمشاهدة مباراة الوداد المغربي وبيترو أتلتيكو الأنجولي، ضمن مباريات اليوم الجمعة 24-2-2023، في إطار منافسات دور مجموعات (16) دوري أبطال أفريقيا.

يقابل الوداد ضيفه بيترو أتلتيكو في المجمع الرياضي محمد الخامس، ضمن منافسات الجولة 3 للمجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا 2022/2023، والتي تضم ايضًا شبيبة القبائل الجزائري، وفيتا كلوب الكونغولي.

وسيسعى الوداد لتحقيق الانتصار على بيترو أتلتيكو وتعويض إخفاقه في الظهور الأول امام شبيبة القبائل بالخسارة 1-0، في المباراة التي أقيمت بالجولة الثانية، بعدما تأجلت مواجهته بالجولة الأولى مع فيتا كلوب الذي خسر امام بيترو أتلتيكو.

ويتصدر بيترو أتلتيكو ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، وبفارق الاهداف عن شبيبة القبائل الذي جمع 4 نقاط ايضًا، في حين بقي رصيد الوداد وفيتا كلوب خاليًا من النقاط في المركز الثالث والرابع على الترتيب بعدما لعبا مباراة واحدة فقط.

تنطلق صافرة بداية مباراة الوداد وبيترو أتلتيكو من الحكم الإيفواري “كاليلو تراوري”، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الرباط، التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، 19:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة الوداد وبيترو أتلتيكو على قناة بي إن سبورتس 4، بصوت المعلق الرياضي المغربي جواد بدة، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء على منصة ميركاتو داي اخبار الرياضة الأفريقية.

الوداد 1-0 بيترو أتلتيكو

المجمع الرياضي محمد الخامس – المغرب

دوري أبطال أفريقيا (المجموعة 1 – الجولة 3)

انتهت

تشكيلة الوداد الاساسية اليوم : رضا التكناوتي، أبو الفتوح، أمين فرحان، يحيى عطية الله، أيوب العملود. يحيى جبران، عبدالله حيمود، أيمن الحسوني. محمد أوناجم، سيف الدين بوهرة. بولي جونيور سامبو.

مقالات ذات صلة