تقارير صحفية

مانشستر يونايتد يقترب من تأمين نجمه الصاعد بعقد طويل

يقترب مانشستر يونايتد الإنجليزي من تأمين خدمات نجمه الصاعد أليخاندرو جارناتشو بعقد طويل الأمد، بعد انسجامه السريع مع بطل البريميرليج القياسي.

بعد أن لعب دور البطولة في فريق تحت 18 عامًا في مان يونايتد، كان هناك ترقب بشأن ما إذا كان الأرجنتيني يمكن أن يرقى إلى مستوى إمكاناته في الفريق الأول.

قدم اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا حتى الآن، أداءً رائعًا تحت قيادة إريك تين هاج، مع تسع مباريات كأساسي، و 16 مباراة كبديل منذ وصول الهولندي.

خلال ذلك الوقت، سجل جارناتشو ثلاثة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة مع الشياطين الحمر، وكانت أهدافه بمجهود فردي واضح ضد ريال سوسيداد وفولهام وليدز يونايتد – على الترتيب.

ومع ذلك، على الرغم من حصول جارناتشو على فرص متكررة، فقد ظل غير مؤكد ما إذا كان يرى مستقبله في أولد ترافورد.

متى ينتهي عقد جارناتشو الحالي؟

لا يزال أمام اللاعب الدولي الأرجنتيني تحت 20 عامًا ما يزيد قليلاً عن 16 شهرًا وفقًا لعقده الحالي، على الرغم من أن مانشستر يونايتد يمتلك خيارًا لتمديد تلك الصفقة لمدة عام آخر.

لكن مانشستر يونايتد لن ينتظر طويلًا، ويقترب من وضع اللمسات الأخيرة على اتفاق بشأن عقد جديد مع المراهق، وفقاً لشبكة ESPN.

ويشير التقرير إلى أن القضايا المتعلقة بحقوق الصورة فقط هي التي تمنع الإعلان الرسمي عن التطورات وراء الكواليس.

ويُزعم أن جارناتشو وافق على شروط العقد الجديد ليستمر حتى نهاية موسم 2027-28 في أولد ترافورد، مما يضمن لمان يونايتد عمليًا تمديدًا لمدة أربع سنوات إضافية.

مصطفى العلوي

صحفي رياضي مغربي في قسم الكرة الاسبانية والمغربية بموقع ميركاتو داي. سبق له العمل مع عدة حسابات متخصصة في أخبار الأندية عبر موقع تويتر.

مقالات ذات صلة