الأخبار الرياضية

ملخص مقابلة الوداد والدفاع الحسني الجديدي في الدوري المغربي

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص مقابلة الوداد والدفاع الحسني الجديدي، اليوم الثلاثاء الموافق 21 فبراير 2023، في الدوري المغربي.

يحل الوداد ضيفاً ثقيلاً على الدفاع الحسنى الجديدي في إطار منافسات الجولة 17 من البطولة المغربية الاحترافية إنوي والتي يستضيفها ملعب بن أحمد العبدي.

تنطلق مقابلة الوداد ضد الدفاع الجديدي بداية من الساعة 18:15 بتوقيت المغرب، 19:15 بتوقيت مصر، 20:15 بتوقيت السعودية، 17:15 بتوقيت جرينتش.

وينقل البث المباشر للقاء على القناة المغربية الرياضية الثالثة بصوت المعلق الرياضي (هشام الفرج)، كما يمكنكم متابعة تغطية حية لأحداث المباراة عبر موقع ميركاتو داي.

يبحث الوداد اليوم عن تحقيق الفوز العاشر له في الدوري المغربي هذا الموسم واقتناص الثلاث نقاط من أجل انتزاع الصدارة من الجيش الملكي.

ويتواجد الوداد في المركز الثالث برصيد 32 نقطة بفارق نقطتين فقط عن المتصدر الجيش الملكي وبفارق نقطة عن الفتح الرباطي الوصيف.

في المقابل يسعى الدفاع الجديدي لاستعادة نغمة الانتصار في المسابقة المحلية والغائبة منذ 4 جولات (تعادلين وهزيمتين)، ويقبع الفريق في المركز العاشر بجدول الترتيب برصيد 21 نقطة.

كان لقاء الذهاب قد شهد فوز الوداد (3-1) على المركب الرياضي محمد الخامس، سجل للواك يحيى عطية الله وبولي سامبو وأيمن الحسوني، بينما سجل هدف الدفاع الجديدي اللاعب مسعود جوما.

الدفاع الحسني الجديدي 0-1 الوداد

الدوري المغربي – الجولة 17

ملعب بن أحمد العبدي

انتهت

تشكيلة الوداد الاساسية اليوم: احمد رضا تكناوتي – أمين أبو الفتح – يحيى جبران – أيمن الحسوني – محمد أناجم – عبدالله جينود – يحيى عطية الله – بولي جونيور سامبو – أيوب العملود – أمين فرحان – سيف الدين بوهرة.

تشكيلة الدفاع الحسني الجديدي الاساسية اليوم: محمد شنوف – زين الدين بريغت – عبدالله فرح – المصطفى شيشان – طاهر عبد السلام طاهر بن عامر – نور زرقاء – محمد قرناص – حمزة درعي – ديومرسي موكوكو امالي – أوسامة سوخان – كريستيان نسوندي نلاندو.

مقالات ذات صلة