الأخبار الرياضية

ايمن يونس يتغنى بالأبيض: الزمالك استعاد كرامته وشخصية فيريرا عادت

تغنى ايمن يونس محلل قناة اون تايم سبورتس، بانتصار الزمالك على سموحة، مؤكدا بأن الفريق الأبيض استعاد شخصيته، وأيضا البرتغالي جوسفالدو فيريرا نال الثناء والمديح من جانب نجم القلعة البيضاء السابق، الذي ظهر سعيدًا للغاية.

وقال يونس: “اداء الزمالك تحسن كثيرا وظهر بنفس مستوى الموسم الماضي، كما عادت شخصية فيريرا، كما أن مكاسب الفريق عديدة منها استعادة كرامته، وعودة الثقة للجماهير التي شعرت بالقهر في المواجهات السابقة”.

وأضاف: “هناك تطور لبعض اللاعبين اليوم مثل سيف جعفر واحمد سيد زيزو، وهناك انسجام بين نبيل عماد دونجا وسيف جعفر في وسط الملعب، مؤكدا أن الوسط أعطى الروح والاندفاع للأبيض، والخطوط كانت متقاربة”.

أيمن يونس: الزمالك أفضل من المباريات السابقة

أكمل أيمن يونس: “الزمالك أفضل من المباريات السابقة، وبهذا الأداء يعود الفريق للمنافسة محليا وسيعود للمنافسة في دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا من جديد”.

وأشاد يونس، بما قدمه محمود عبدالرازق شيكابالا، مؤكدا: “لازال يتحمل المسئولية ويصنع الاهداف ويسجلها وفي كل مباراة لديه تحديات بأنه قادر على تقديم الإضافة، ودفاع الفريق أيضا من اسرار الفوز في اللقاء”.

وأتم: “هذه المباراة كانت فارقة في علاقة فيريرا مع جماهير الزمالك، التي كادت تفقد الثقة في المدرب البرتغالي، ولذلك فهي مباراة أهم من النقاط الثلاث”.