أهداف

بالفيديو.. شاهد اهداف الاتحاد والعدالة في دوري روشن السعودي

بالفيديو شاهد مع موقع ميركاتو داي اهداف مباراة الاتحاد والعدالة، ضمن مباريات اليوم الجمعة 10-2-2023، في منافسات الجولة السادسة عشر بدوري روشن السعودي.

أكرم نادي الاتحاد ضيافة العدالة بنتيجة 5-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بحضور جماهيري مبهر، ضمن منافسات الجولة 16 بدوري روشن السعودي 2022/2023.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 37 نقطة، ليتساوى مع المتصدر النصر؛ من جانبه تجمد رصيد العدالة عند 9 نقاط في المركز قبل الأخير (15).

ويحل الاتحاد ضيفًا على صاحب المركز العاشر برصيد 19 نقطة فريق “الاتفاق”، في الجولة المقبلة، يوم الخميس 16 فبراير 2023، بينما يواجه العدالة فريق الطائي الذي يحتل المركز التاسع برصيد 21 نقطة.

وسجل المهاجم البرازيلي رومارينيو هدفًا قد يكون الأجمل في دوري روشن هذا الموسم، افتتح به التسجيل للإتي عند الدقيقة 17، بعدما قابل كرة عرضية أرسلها برونو هنريكي، بضربة مقصية استقرت داخل الشباك.

وتقدم المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله بالهدف الثاني للعميد في الدقيقة 37، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء؛ لينتهي الشوط الأول بواقع هدفين دون رد لأصحاب الأرض.

وتلقى العدالة ضربة موجعة في الشوط الثاني بتعرض مدافعه فهد الحربي للطرد بعد مشادة مع حمدالله؛ الذي أحرز ثالث الأهداف في الدقيقة 67، بصناعة من عبدالعزيز البيشي.

وتحصل الاتحاد على ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع، تولى تنفيذها البرازيلي كورنادو بنجاح، مسجلًا رابع الاهداف في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع.

وسجل السعودي صاحب الأصول الغينية هارون كامارا الهدف الخامس للاتحاد في الثواني الأخيرة من الوقت الضائع 90+8.