الأخبار الرياضية

ملخص مباراة ميلان وتورينو في الدوري الايطالي

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر يلا شوت لمشاهدة مباراة ميلان وتورينو، ضمن مباريات اليوم الجمعة 10-2-2023، في منافسات الجولة 22 بالدوري الايطالي السيري آ.

تقام مباراة ميلان وتورينو على ملعب سان سيرو، وتنطلق صافرة البداية من الحكم الإيطالي “جيوفاني ايرولدي”، في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، 21:45 بتوقيت القاهرة، 19:45 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة ميلان وتورينو على قناة أبو ظبي الرياضية الإمارتية AD SPORTS Premium 1؛ بصوت المعلق “حازم عبدالسلام”، وقناة BT Sport 1 HD، كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء على صفحات موقعكم ميركاتو داي.

تراجع ميلان إلى المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الايطالي، وفي رصيده 38 نقطة، بعدما عجز عن تحقيق الانتصار في آخر 5 مباريات، تعادل في مباراتين، وتلقى 3 هزائم متتالية.

ويتساوى حامل اللقب ميلان مع الخامس أتلانتا، ويفصله نقطة عن الرابع لاتسيو، ونقطتين عن الثالث روما، و5 نقاط عن الثاني انتر ميلان، وفارق مهول وصل إلى 18 نقطة عن المتصدر نابولي.

ويأتي خصم ميلان اليوم فريق “تورينو” خلفه مباشرة في جدول الترتيب بالمركز السابع، ولكن بفارق كبير (8 نقاط)، إذ جمع 30 نقطة من 21 مباراة، بثمان انتصارات، و6 تعادلات، بينما تلقى 7 هزائم.

وخسر ميلان في آخر مباراتين جمعته بفريق تورينو، ففي الدور الأول من الموسم الجاري في السيريا آ، نجح فريق العاصمة في الفوز بنتيجة 2-1؛ كما اطاح بالروسونيري من دور الـ16 بكأس إيطاليا يوم 11 يناير 2023. بالفوز عليه 1-0 في الدقيقة 114 بالوقت الإضافي الثاني.

ميلان 1-0 تورينو

ملعب سان سيرو – ميلانو

انتهت

مقالات ذات صلة