الأخبار الرياضية

فيرينكفاروسي المجري يخطط للتعاقد مع لاعب الترجي التونسي

كشفت تقارير صحفية مجرية، عن رغبة نادي فيرينكفاروسي المجري في التعاقد مع محمد علي بن رمضان لاعب وسط فريق الترجي الرياضي التونسي، خلال الفترة المقبلة، لتعويض رحيل لاعبه عيسى العيدوني الذي انتقل لفريق يونيون برلين الألماني.

وأوضحت صحيفة «nemzetisport» المجرية، أن نادي فيرينكفاروسي يرغب في التعاقد مع محمد علي بن رمضان لاعب فريق الترجي التونسي، لتعويض رحيل العيدوني، كما أن هناك بعض الترشيحات أيضا للمصري مهند لاشين لاعب وسط فريق فيوتشر.

وأكدت الصحيفة، أن هناك مفاضلة بين محمد علي بن رمضان ومهند لاشين، وسيحسم الأمر المقابل المالي الذي يرغب في الحصول عليه اللاعبين، أو أنديتهم.

لكن التقارير المجرية، أكدت بأن تركيز إدارة فيرينكفاروسي المجري ينصب حول التعاقد مع بن رمضان، لاسيما بأنه لاعب دولي في منتخب تونس، ومن أفضل العناصر المميزة في الكرة التونسية خلال الفترة الماضية.

ويعد فيرينكفاروسي الأكثر تتويجًا بلقب الدوري المجري، بحصد 33 لقبًا، بينها الفوز باللقب في الجولات الثلاثة الماضية، كما أنه بطل الكأس في 24 مرة، والأكثر تتويجًا.

ويتصدر الفريق المجري الدوري برصيد 44 نقطة، بعد مرور 18 جولة، وقبل النهاية بـ15 مباراة، وذلك بفارق 14 نقطة عن كيخيميت، صاحب المركز الثاني برصيد 30 نقطة.

مقالات ذات صلة