كأس العالم للأندية

الشناوي يوجه رسالة هامة للاعبي الاهلي قبل موقعة ريال مدريد

عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، وقائد الفريق، جلسة مع زملائه اللاعبين عقب المران يوم الثلاثاء طالبهم فيها بمعاملة ريال مدريد الإسباني كأي فريق آخر وعدم الإفراط في الخوف من المنافس.

وكشف مصدر مسئول أن الشناوي أكد لزملائه أن الفوز على ريال مدريد يتوقف على عدم الخوف من الخصم أو النظر لضخامة المنافس وطالبهم بالاستمتاع بخوض بالمباراة.

وأضاف أن قائد الأهلي حفز زملائه قائلاً:  اعملوا حسابكم أن ريال مدريد عامل حساب لاسم وتاريخ الاهلي ولابد من استثمار هذا الأمر في اللقاء.

وأشار إلي أن الشناوي شدد علي ضرورة اللعب بدون ضغوط والاستمتاع من أجل إسعاد جماهير الأهلي التي ستحضر اللقاء في المدرجات أو في القاهرة.

فيما عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين منذ قليل، قبل التوجه لتناول وجبة العشاء بمقر إقامة البعثة في العاصمة المغربية الرباط.

وحرص كولر خلال المحاضرة على عرض بعض الأمور الفنية والتكتيكية للاعبين خلال المحاضرة، في إطار التجهيزات النهائية لمباراة ريال مدريد غدًا في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق ريال مدريد الإسباني في التاسعة من مساء الأربعاء بملعب مولاي عبد الله بالمغرب، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة