كأس العالم للأندية

تشكيلة الوداد والهلال الأساسية اليوم في كأس العالم للأندية بالمغرب

تعرف على تشكيلة الوداد والهلال الأساسية في مباراة اليوم السبت الموافق 4-2-2023، ضمن ربع نهائي كأس العالم للأندية المقامة في المغرب.

في أول ظهور له في كأس العالم للأندية منذ 2017، يستضيف الوداد بطل الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا الهلال اليوم السبت، على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، في الطريق إلى نصف النهائي.

وتنطلق مباراة اليوم بين الوداد والهلال بداية من الساعة 14:30 بتوقيت جرينتش، 15:30 بتوقيت المغرب، 16:30 بتوقيت مصر، 17:30 بتوقيت السعودية.

في مايو الماضي، انتزع المغاربة لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة بفوزهم على الأهلي المصري 0/2 على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، ليشارك في البطولة للمرة الثانية في تاريخه.

الوداد والهلال لكتابة التاريخ في مونديال الأندية

لم يفز الوداد بعد بأي مباراة في هذه البطولة، حيث خسر أمام باتشوكا المكسيكي في الوقت الإضافي (1/0) منذ خمس سنوات وخسر المباراة الثانية 3/2 ضد أوراوا ريد دايموندز الياباني.

بالمقابل، لم يخسر الهلال مباراة من الدور الثاني من قبل، حيث سحقوا الجزيرة 6/1 في هذه المرحلة في فبراير الماضي، وتغلبوا على الترجي التونسي 1/0 في 2019.

ويجلب الزعيم الكثير من الجودة للمغرب، حيث يشارك ما يقرب من عشرة لاعبين مثلوا المملكة العربية السعودية في كأس العالم 2022 مع بطل دوري أبطال آسيا أربع مرات في كأس العالم للأندية.

تشكيلات الفرق: مباراة الوداد – الهلال

تشكيلة الوداد الاساسية اليوم: محمد رضا التكناوتي، ارسين زولا، أمين فرحان، أيوب العملود، يحيى عطية الله، يحيى جبران، أيمن الحسوني، جلال الداودي، رضا الجعدي، سيف الدين بوهرة، لامكيل زي.

تشكيلة الهلال الاساسية اليوم: عبدالله المعيوف، سعود عبد الحميد، جانج هيون سوو، ناصر الدوسري، محمد كنو، جوستافو كويلار، سالم الدوسري، ميتشل ديلجادو، موسى ماريجا، أوديون ايجالو.

مقالات ذات صلة