الأخبار الرياضية

ملخص مباراة العين وخورفكان في كأس رئيس الدولة الاماراتي

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة العين وخورفكان، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 1-2-2023، في دور الستة عشر ببطولة كأس رئيس الدولة الاماراتي.

سيبحث فريق العين عن بطاقة التأهل إلى ربع نهائي كأس رئيس الدولة الاماراتي، بملعب صقر بن محمد القاسمي، حينما يحل ضيفًا على خورفكان، في أول مباراة لليوم الثاني من دور الـ16 لأغلى البطولات.

وحقق العين الانتصار في آخر ظهور على حساب عجمان بنتيجة 5-1، ليواصل انتفاضته في الدوري الاماراتي أدنوك للمحترفين بتحقيق الانتصار الثاني تواليًا، بعد 3 تعادلات متتالية؛ ليبقى داخل دائرة المنافسة على المركز الأول، والحفاظ على لقبه.

وقطع العين تذكرة العبور إلى دور الـ16 بكأس رئيس الدولة بعد فوزه على دبا الفجيرة برباعية دون رد في الدور التمهيدي؛ من جانبه صعد خورفكان من نفس الدور على حساب فريق العروبة، بالفوز عليه 3-1.

وانتهت آخر مباراة جمعت العين وخورفكان، بفوز الزعيم 2-1، ضمن منافسات الجولة التاسعة بالموسم الجاري، في الدوري الاماراتي أدنوك للمحترفين.

يحين موعد مباراة العين وخورفكان في كأس رئيس الدولة الاماراتي، اليوم الأربعاء 1 فبراير 2023، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 05:10 مساءً بتوقيت أبو ظبي، 04:10 بتوقيت مكة المكرمة، 03:10 بتوقيت مصر.

وينقل بث مباشر مباراة العين وخورفكان على قناة أبو ظبي الرياضية AD Sports، ودبي الرياضية Dubai Sports؛ كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي.

العين 1-0 خورفكان

انتهت

مقالات ذات صلة