الأخبار الرياضية

جوزيه مورينيو يحذر دروجبا الجديد من الانتقال إلى البريميرليج

قارن جوزيه مورينيو مدرب روما لاعب نابولي فيكتور أوسيمين بمهاجم تشيلسي السابق ديدييه دروجبا، لكنه حذر الدولي النيجيري من أن أسلوبه الحالي في اللعب لن ينجح في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأثبت أوسيمين البالغ من العمر 24 عامًا نفسه كواحد من أخطر الهدافين في أوروبا هذا الموسم برصيد 14 هدفًا في 16 مباراة مع متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي، بما في ذلك هدفه الرائع لافتتاح الفوز 2/1 يوم الأحد على روما.

وكشف تقرير بريطاني سابق في أكتوبر أن تشيلسي مهتم بالتعاقد مع أوسيمين في نهاية الموسم، بينما يستمر مانشستر يونايتد في الارتباط بشدة بمهاجم ليل الفرنسي السابق.

واعترف مورينيو بعد مباراة روما ونابولي بأنه لن يتردد في إنفاق أموال طائلة على أوسيمين، لكنه حذر المهاجم النيجيري من أن ميله المزعوم للسقوط المتعمد سيكون مشكلة خطيرة إذا انتقل إلى إنجلترا.

وقال جوزيه مورينيو: إنه في نفس مستوى دروجبا، لكن ديدييه لم يسقط متعمداً. إذا تغير فيكتور، فلا بأس. كنت سأشتريه إذا كنت في نادٍ به أموال كثيرة.

وتابع: إذا ذهب إلى إنجلترا يومًا ما، فعليه أن يتغير، لأنهم في إيطاليا يتحملون هذا النوع من السلوك، بينما في الدوري الإنجليزي الممتاز، كانوا سيواجهونه بشدة.

كما اعترف مورينيو بأنه أبلغ أوسيمين بمخاوفه مباشرة بعد المباراة، وقال: أخبرته أنه سجل هدفًا رائعًا ويحتاج إلى التوقف عن السقوط كثيرًا. كان هدفه رائعًا، لقد فعل الشيء نفسه عندما التقينا في وقت سابق من هذا الموسم، لذا فهو لاعب رائع. لكنه لا يجب أن يغوص.

مقالات ذات صلة