الأخبار الرياضية

مدرب ليفربول يوضح سبب معاناة محمد صلاح هذا الموسم

أوضح مدرب ليفربول يورجن كلوب سبب معاناة محمد صلاح هذا الموسم، وأكد أن المهاجم المصري يشعر بعدم الاستقرار بسبب التغييرات التي طرأت على خط هجوم النادي بالفترة الماضية.

وتخلى الريدز عن ساديو ماني لصالح بايرن ميونيخ خلال الصيف الماضي، ليحل محل اللاعب السنغالي الدولي الأوروجوياني داروين نونيز، بينما انضم كودي جاكبو أيضًا من أيندهوفن في الميركاتو الشتوي الحالي للمساعدة في التعامل مع إصابات روبرتو فيرمينو وديوجو جوتا ولويس دياز.

وسجل محمد صلاح 23 هدفًا و 14 تمريرة حاسمة الموسم الماضي، لكنه لم يصل بعد لأفضل مستوياته هذا الموسم، بعد أن هز الشباك سبع مرات فقط في النصف الأول من البريميرليج.

واعترف كلوب بأن انهيار الثلاثي الهجومي للفريق(صلاح، ماني، فيرمينو)، اثر على النجم المصري، وقال: أوه نعم، بالطبع يعاني. لقد كانت آلة تم حفرها جيدًا في المقدمة، وكان كل شيء نفعله واضحًا.

وتابع: إنها لعبة هجومية محددة تتطلب الكثير من العمل والكثير من المعلومات، وليست دائمًا معلومات واضحة. أنت تخلق شعورًا بشأن الكثير من هذه الأشياء، حول مكان زميلك في الفريق ومكان تمرير الكرة دون النظر.

وأكمل: هذا ليس رائعًا ولكن لا يمكننا أن نتوقع فقط العودة إلى أفضل ما لدينا والفوز 5/0 والذهاب إلى المباراة التالية. علينا أن نعمل بجد. لا أحد يريد سماع ذلك ولكن علينا أن نفعل ذلك.