الأخبار الرياضية

تقديم.. الشارقة يأمل في تجديد تفوقه ضد الفرسان

الشارقة يأمل في تجديد تفوقه ضد الفرسان، ضمن مباريات اليوم الجمعة 27-1-2023، في منافسات الجولة 14 من الدوري الاماراتي ادنوك.

يستضيف نادي الشارقة فريق شباب الاهلي على استاد الشارقة، وسيبحث عن تحقيق الفوز وتكرار ما حدث في الدور الأول، من أجل اقتناص الصدارة التي فقدها بالجولة الماضية بتعادله مع النصر.

في حين سيسعى شباب الاهلي بقيادة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، إلى الثأر من الشارقة وتعزيز صدارته.

ويتربع شباب الاهلي دبي على صدارة ترتيب الدوري الاماراتي ادنوك برصيد 28 نقطة، من 13 مباراة، حقق 9 انتصارات، وتعادل مرة واحدة، وتلقى 3 هزائم؛ وسجل الفريق 26 هدفًا واستقبل 13 هدفًا.

بينما يحتل الشارقة المركز الثاني برصيد 27 نقطة من 13 مباراة ايضًا، حقق 8 انتصارات، و3 تعادلات وتلقى خسارتين، وسجل الفريق 25 هدفا واستقبل 10 أهداف.

والتقى الشارقة وشباب الاهلي في الدوري الاماراتي ادنوك (المحترفين)، في 25 مباراة، فاز الفرسان في 13 منها، بينما حقق الملك 6 انتصارات، وتعادل الفريقان في 6 مناسبات.

وعلى الرغم من تفوق شباب الاهلي بشكلٍ عام على الشارقة في المواجهات المباشرة، إلا انه فشل في تحقيق الانتصار عليه في آخر 3 مباريات جمعتهما.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الشارقة وشباب الاهلي في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت أبو ظبي، 16:00 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة الشارقة وشباب الاهلي على قناة أبو ظبي الرياضية AD Sports 1 HD، بصوت المعلق الرياضي الاماراتي “فارس عوض”، وقناة دبي الرياضية Dubai Sports 1، بصوت المعلق “عبدالله السعدي”.

الشارقة 0-0 شباب الاهلي

انتهت

مقالات ذات صلة