الأخبار الرياضية

تقديم.. مواجهة مرتقبة بين الكويت والسالمية في كأس الأمير الكويتي

يقدم لكم موقع ميركاتو داي مباراة الكويت والسالمية، ضمن مباريات اليوم الجمعة 27-1-2023، في منافسات ربع نهائي كأس الأمير الكويتي.

يستقبل استاد الصداقة والسلام بمدينة العديلية أولى مباريات دور ربع نهائي كأس الأمير الكويتي 2022/2023، والتي تجمع الكويت صاحب الـ15 لقبًا ونظيره السالمية.

وصعد الكويت إلى دور ربع النهائي بفوزه على التضامن بركلات الترجيح في الدور التمهيدي، بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل 3-3؛ بينما حسم السالمية تأهله من نفس الدور على حساب الشباب بنتيجة 1-0.

وتأهل حامل لقب كأس الأمير الكويتي فريق كاظمة إلى دور ربع النهائي بشكل تلقائي، وأوقعته القرعة مع فريق برقان؛ بينما سيلعب البطل القياسي نادي العربي (16 تتويج) بالتساوي مع القادسية، امام النصر؛ في حين يصطدم فريق القادسية بفريق الفحيحيل.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الكويت والسالمية في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة والنصف بتوقيت أبو ظبي، 13:30 بتوقيت جرينتش، وينقل البث مباشر على قناة Kuwait Sports HD.

الكويت 1-0 السالمية

كأس الأمير الكويتي (دور 8)

انتهت

فاز الكويت بهدف البديل ياسين العمري في الأوقات الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 0-0، ويتأهل إلى دور نصف النهائي.

مقالات ذات صلة