الأخبار الرياضية

تقديم.. البنفسجي يتطلع للفوز الثاني تواليًا امام عجمان

البنفسجي يتطلع للفوز الثاني تواليًا امام عجمان، ضمن مباريات اليوم الجمعة 27-1-2023، في منافسات الجولة 14 من الدوري الاماراتي ادنوك.

يستضيف العين نظيره عجمان على استاد هزاع بن زايد، واضعًا تحقيق الانتصار الثاني تواليًا في دوري ادنوك نصب عينيه، بعد إنهاء سلسلة التعادلات المتتالية (3)، بالفوز على البطائح في الجولة الماضية.

ويتواجد العين في المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 22 نقطة، من 13 مباراة، فاز في 6 مناسبات، وتعادل في 4، وتلقى 3 هزائم، وسجل لاعبوه 30 هدفًا، واهتزت شباكه 17 مرة.

من جانبه، سيتطلع عجمان إلى تفادي الخسارة الثانية تواليًا، بعد سقوطه في الجولة الماضية امام شباب الاهلي دبي.

ويحتل عجمان المرتبة السادسة برصيد 23 نقطة (لعب 13 مباراة)، حقق الانتصار في 7 مباريات، وتعادل في اثنين، وخسر 4 مرات، واحرز 16 هدفًا، وتلقت شباكه 13.

وانتهى لقاء الذهاب بين العين وعجمان بالدور الأول من الموسم الجاري في الدوري الاماراتي ادنوك، بالتعادل الايجابي 1-1، واضاع لابا كودجو ضربة جزاء في الدقيقة 90، من المباراة التي أقيمت على استاد راشد بن سعيد.

وتنطلق صافرة بداية مباراة العين وعجمان في تمام الساعة الثالثة والربع بتوقيت القاهرة، الرابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة والربع بتوقيت أبو ظبي، 13:15 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة العين وعجمان على قناة أبو ظبي الرياضية AD Sports 1 HD، بصوت المعلق الرياضي الاماراتي “محمد الشامسى”.

العين 5-1 عجمان

استاد هزاع بن زايد

الدوري الاماراتي ادنوك – الجولة 14

انتهت

سجل اهداف العين: لابا كودجو هدفين في الدقيقتين (4، 83)، يارمولينكو هدفين (31، 37)، وبندر الاحبابي هدف (70).

سجل هدف عجمان: بريستيج مبونغو (48)، واضاع وليد أزارو ضربة جزاء (58).

رفع العين رصيده إلى 25 نقطة ليرتقي إلى المركز الرابع مؤقتًا، وتجمد رصيد عجمان عند 23 نقطة في المركز السابع.

مقالات ذات صلة