الأخبار الرياضية

استاد الملك فهد يحتضن نصف نهائي كأس السوبر بين العالمي والعميد

استاد الملك فهد يحتضن نهائي كأس السوبر بين العالمي والعميد، مساء اليوم الخميس 26 يناير 2023.

يستضيف ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض مباراة اليوم بين النصر واتحاد جدة في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينيتش، 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت مكة المكرمة.

تُنقل قمة مباريات اليوم بين النصر والاتحاد على قنوات SSC السعودية بتعليق عبد الله الغامدي، كما تنقلها قنوات سبورت كلوب الكرواتية والصربية والسلوفانية.

ويترقب جمهور كرة القدم ظهور جديد للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي شارك للمرة الأولى مع النصر أمام الاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين.

ويبحث رونالدو عن هدفه الرسمي الأول مع النصر بعد مشاركة مميزة في لقاء خيري مع نجوم النصر والهلال أمام باريس سان جيرمان شهدت تسجيله لهدفين.

ولعُبت في وقت سابق اليوم مباراة نصف نهائي السوبر السعودي الأولى بين حامل لقب الدوري المحلي “الهلال” وفريق الفيحاء.

وانتهت آخر 5 مواجهات بين النصر واتحاد جدة في الدوري السعودي بفوز النمور 3 مرات، بالاضافة إلى تعادلين.

ويرجع الفوز الأخير لفريق النصر على اتحاد جدة لتاريخ 21 ديسمبر 2018 بهدفين لهدف على ملعب الجوهرة المشعة في جدة ضمن منافسات الدوري المحلي، ومن بعدها غلب التعادل على مواجهات الفريقين في 5 مناسبات من بينهم مباراة في كأس الملك حسمها الاتحاد بفارق ركلات الجزاء الترجيحية نهاية أبريل 2019.

النصر 1-3 اتحاد جدة

ملعب الملك فهد الدولي – الرياض

نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2022

انتهت

تشكيلة النصر المتوقعة اليوم: نواف العقيدي، سلطان الغنام، ألفارو جونزاليس، علي لاجامي، عبد الإله العمري، عبد الإله الخيبري، عبد المجيد الصليهم، عبد الرحمن غريب، اندرسون تاليسكا، بيتي مارتينيز، كريستيانو رونالدو.

تشكيلة الاتحاد المتوقعة اليوم: مارسيلو جروهي، مهند الشنقيطي، أحمد شراحيلي، أحمد حجازي، عمر هوساوي، طارق حامد، عبد العزيز البيشي، ايجور كورنادو، هيلدر كوستا، رومارينيو، عبد الرزاق حمدالله.

مقالات ذات صلة