الأخبار الرياضية

كلوب يقارن أوجه الاختلاف بين ليفربول وتشيلسي

قارن يورجن كلوب أوجه الاختلاف بين ليفربول وتشيلسي وأكد أن إعادة بناء الريدز لن تكتمل “بين عشية وضحاها” لأنهم غير قادرين على الإنفاق بحرية على اللاعبين كما يفعل البلوز.

ووقع الألماني عقدًا جديدًا يستمر حتى عام 2026 مع الريدز الموسم الماضي، وأصر على أنه يريد المساعدة في تحديث هويتهم وطريقة اللعب.

ويحتل ليفربول حاليًا المركز التاسع في جدول الدوري الإنجليزي، ويواجه مباراة غير مواتية ضد ريال مدريد في تكرار لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي في دور الـ16.

في حديثه في البودكاست الخاص بـ Mike Calvin’s Football People، قال كلوب إن مهمة ليفربول لإعادة البناء أصعب لأنهم لا يستطيعون إنفاق مبالغ ضخمة بالطريقة التي فعل تشيلسي مؤخرًا.

وقال مدرب ليفربول: أنا لا أقول إنه التحدي الأكبر، لكنه تحد، وكان أحد الأسباب الرئيسية لتوقيعي على عقد جديد لأنني كنت أعرف أنه ضروري.

وأوضح كلوب: لن يمر بين عشية وضحاها، وتخيلوا الوضع الآن مع مدرب آخر على الكرسي. سأكون في مكان ما في عطلة والجميع يصرخون باسمي”معه ما كان ليحدث!

وزاد: من الواضح أنني لست عامل معجزة. لهذا السبب يبدو الأمر جيدًا، لأن جميع المشكلات التي تواجهك في فترة زمنية انتقالية، لدينا الكثير من الإصابات، وهذا يجعل الحياة معقدة حقًا. ليس لدي مشكلة في ذلك لأنني أرى بوضوح.

وختم بالقول: أعلم أن غالبية العالم الخارجي مهتم فقط على المدى القصير ولكن علينا أن نركز أيضًا على المدى الطويل، وهذا ما نحن عليه.

مقالات ذات صلة