الأخبار الرياضية

الدراويش في ضيافة زهرة الجنوب ضمن الجولة 15

الدراويش في ضيافة زهرة الجنوب بالجولة 15، ضمن مباريات اليوم الاثنين 23-1-2023 في الدوري المصري الممتاز.

تبدأ مباراة الاسماعيلي ضد اسوان ضمن مباريات اليوم في الجولة 15 من الدوري المصري للمحترفين، في تمام الساعة الثانية و45 دقيقة ظهراً بتوقيت القاهرة، الساعة 12:45 بتوقيت جرينيتش GMT، الثالثة و٤٥ دقيقة بتوقيت السعودية.

يستضيف اسوان مباراة اليوم على ملعبه الصعب، وعينه على الثلاث نقاط لتعزيز مكانته في جدول ترتيب الدوري المصري، حيث تقدم للمركز التاسع بعدما جمع 17 نقطة ليصبح على بُعد 6 نقاط من الزمالك خامس الترتيب بعد الخسارة المؤلمة التي مُني به أمام الأهلي في قمة الجولة الماضية.

أما فريق الاسماعيلي تحت قيادة مدربه القديم الجديد “أحمد حسام ميدو” فيحتل المركز الثامن عشر والأخير برصيد 8 نقاط بفارق 4 نقاط عن البنك الاهلي، ويحتاج للفوز اليوم في معقل أسوان للضغط على البنك ومعادلة رصيد نقاط حرس الحدود صاحب المركز السادس عشر.

ويتفوق الاسماعيلي على اسوان بثلاث انتصارات متتالية في الدوري الممتاز بنتائج 4/2 و0/2 و2/3 خلال العامين الماضيين 2020 الى 2022.

لكن العديد من الامور قد تغيّرت بالنسبة لفريق أسوان، فلم يعد لقمة سائغة كما في السابق بفضل سلسلة الصفقات المميزة التي أبرمها النادي خلال الميركاتو الصيفي الماضي بمساعدة مدير التعاقدات هيثم عرابي، خاصةً صانع الالعاب المغربي “أحمد بلحاج” الذي مرر 6 كرات حاسمة حتى الآن كأفضل مُمرر أهداف في الموسم.

اسوان 0-0 الاسماعيلي

انتهت

مقالات ذات صلة