نتائج مباريات اليوم

نتيجة مباراة الهلال وأبها اليوم في دوري روشن السعودي

تعرف على نتيجة مباراة الهلال وأبها ضمن مباريات اليوم الأحد الموافق 22 يناير 2023، لحساب الجولة 14 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

انتزع الهلال صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي مؤقتاً بعد فوزه الصعب على مضيفه أبها بنتيجة (2-1) على ستاد الأمير فيصل بن فهد.

انتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف مقابل هدف، تقدم الهلال في نتيجة المباراة عند الدقيقة 21 عن طريق الكوري الجنوبي (هيون سوو) بتصويبة من داخل المنطقة لمتابعة لكرة من ركلة ركنية.

وتعادل أبها في الدقيقة 29 عبر اللاعب (عبد الفتاح آدم) مستغل تمريرة رائعة من التونسي (سعد بقير) ثم انطلق بسرعة عالية داخل المنطقة وسدد تصويبة أرضية داخل شباك العويس.

خلال الشوط الثاني أعاد (سالم الدوسري) التقدم للهلال في الدقيقة 54 من ركلة جزاء.

تشكيلات الفرق: الهلال – أبها

تشكيلة الهلال الأساسية اليوم: محمد العويس، سعود عبد الحميد، هيون سوو، علي البليهي، ناصر الدوسري، جوستافو كويلار، كاريلو، صالح الشهري، ميشيل ديلجادو، سالم الدوسري، لوسيانو فييتو.

تشكيلة أبها الأساسية اليوم: ديفيز إيباسي، سعيد حمسل، أمين العطوشي، سعد ناطق، ساري عمرو، رياض شراحيلي، أوروش ماتيتش، سعد بقير، نواف الصعدي، صالح آل جمعان، عبد الفتاح ادم.

ترتيب الهلال وأبها في الدوري السعودي

بهذا الانتصار رفع الهلال رصيده الى 32 نقطة في الصدارة مؤقتاً بانتظار ما ستسفر عنه باقي نتائج الجولة، في حين تجمد رصيد أبها عند 19 نقطة في المركز السابع.

أخبار أخرى