الأخبار الرياضية

تقديم.. الجزائر تلتقي بمقدونيا الشمالية في كأس الرئيس بمونديال اليد 2023

يقدم لكم ميركاتو داي مباراة الجزائر ومقدونيا الشمالية، ضمن مباريات اليوم الخميس 19-1-2023، في مرحلة كأس الرئيس “المراكز الشرفية” بمونديال العالم لكرة اليد 2023، المقامة حاليًا في السويد وبولندا.

يواجه المنتخب الجزائري لكرة اليد منتخب مقدونيا الشمالية في الجولة الاولى من كأس الرئيس بالمجموعة الثانية التي تضم ايضا منتخبي تونس والمغرب.

تنطلق مقابلة الجزائر ضد مقدونيا على صالة اورلين ارينا بمدينة بلوك البولندية بداية من الساعة 16:30 بتوقيت مصر، 17:30 بتوقيت السعودية، 14:30 بتوقيت جرينتش.

وتقام كأس الرئيس أو مرحلة المنتخبات الخاسرة “Losers Stage” بنظام المجموعتين، تضم كل مجموعة 4 منتخبات لتحديد المركز من 25 حتى 32، وتنص على لعب كل منتخب لـ 3 مباريات أمام منتخات المجموعة الواحدة ثم لعب مباراة رابعة فاصلة لاحتلال أحد المراكز.

ويواجه متصدر المجموعة الأولى نظيره متصدر المجموعة الثانية في مباراة فاصلة على المركز الـ 25، ويتأهل وصيف كل مجموعة للعب معًا مباراة فاصلة على المركز الـ 27.

كما يلاقي ثالث المجموعة الأولى ثالث المجموعة الثانية للعب لقاء فاصل على المركز 29، وينطبق الأمر ذاته على رابع الترتيب في المجموعتين للعب مباراة فاصلة على المركز 31.

الجزائر 25-40 مقدونيا الشمالية

كأس الرئيس – الجولة الاولى – المجموعة 2

صالة اورلين ارينا بمدينة بلوك البولندية

انتهت

مقالات ذات صلة