الأخبار الرياضية

كولر: اخترت المهاجم الجديد للاهلي وهذه رسالتي لكوكا ومصطفى سعد

أعرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي عن سعادته بالانتصار الذي حققه المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف في نصف نهائي بطولة كأس مصر 2022، ليلة أمس الثلاثاء.

وتمكن المارد الأحمر من بلوغ النهائي لمواجهة بيراميدز مطلع شهر فبراير المقبل حسب توقعات لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة التي استضافها ملعب القاهرة الدولي “لازال لدينا وقت للتعاقد مع مهاجم حتى نهاية شهر يناير الجاري”.

أوضح “المفاوضات تكون مرهقة، ونحصل على موافقة اللاعب وناديه بالإضافة للتكاليف المالية، وواثق ان الاهلي سيتعاقد مع مهاجم قبل نهاية الشهر.

وأضاف المدرب: “تم اختيار المهاجم بالفعل، ولن نتحدث في أي شئ حاليا، لازال هناك متسع من الوقت حتى يوم 31 يناير موعد غلق باب القيد المحلي، عندنا قائمة فيها لاعبين كثيرين ولدينا طاهر وبيرسي تاو، اذا تم التعاقد يكون افضل من الموجودين، وعندنا لاعبين كثيرين 30 لاعب في القائمة لن اضم لاعب كمالة عدد”.

“لابد أن ينضم اللاعب الذي يريد تحقيق الإضافة إلى للنادي الأهلي ويريد الانتقال للفريق وناديه موافق على تركه للأهلي أيضا، وأن يكون مستواه أفضل”.

وأشار كولر إلى عدم وجود لاعب يستطيع حجز مكانه في التشكيل الأساسي بصفة دائمة، قائلاً “لكن كهربا شارك في أول مباراة وقدم مجهوداً كبيراً، وسأرى مستواه غدًا من الناحية البدنية”.

وتوجه كولر بالشكر لمحمود كهربا بعدما صنع أول هدفين وسجل الهدف الثالث، بقوله “أشكر كهربا وسعيد لما قدمه خلال اللقاء، ومشاركته مستقبلا لم تحدد، كما أن الصفقات الجديدة (خالد عبدالفتاح وكريستو ومروان عطية) قدموا أداءً جيدًا، وهم ما زالوا قادمين، فلم يعتد أحدهما بعد على طريقتي الفنية بشكل كامل، لكنهم نفذوا العديد من التعليمات التي طلبتها منهم وظهروا بشكل طيب”.

كما قال المدرب السويسري “سعيد بالوصول إلى النهائي، معظم تعليماتي تم تنفيذها، ولعبنا للأمام، وخصوصا كهربا قدم ما عليه، وساعدنا في التقدم بالنتيجة خلال الشوط الاول، المنافس لم يظهر إلا وقت ركلة الجزاء التي احتسبت ضدنا، في النهاية سعيد بتحقيق الفوز والصعود للمباراة النهائية في كأس مصر”.

ووجه كولر حديثه إلى الثنائي الشاب أحمد نبيل كوكا ومصطفى سعد، في نهاية المؤتمر قائلاً:” أوجه رسالة إلى كوكا ومصطفى سعد ميسي لأنهم كانوا محبطين لعدم المشاركة، لازال الوقت امامهم، وعليهم الصبر لتقديم الأفضل خلال المرحلة المقبلة”.

وعن المصابين أكد كولر “حمدي فتحي دخل في التحامات كثيرة، ولا أستطيع تقييم موقفه من مباراة الزمالك، سيخضع لفحص طبي ومن ثم نحدد اصابته، هو لاعب مهم بالنسبة لي واتمنى وجوده في المباراة المقبلة أمام الزمالك. أما محمد عبدالمنعم سيتدرب معنا بشكل طبيعي، وسنرى ما إذا كان سيلحق بالمباراة، علي معلول مثل “الترس في المكنة” هو ما زال يجرى ويجري”.

مقالات ذات صلة