الأخبار الرياضية

تقديم.. الراقي يستهد المربع الذهبي في دوري يلو السعودي حينما يواجه الحزم

يقدم لكم ميركاتو داي مباراة الاهلي والحزم في دوري يلو السعودي، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 18-1-2023 على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة.

تبدأ مباراة الاهلي ضد الحزم في تمام الساعة 15:40 بتوقيت جرينيتش، 17:40 بتوقيت مصر، 18:40 بتوقيت السعودية، وتقام على ملعب الملك عبد الله الرياضية بجدة، لحساب الجولة 17 من دوري الدرجة الأولى السعودي.

يواصل المدير الفني لنادي أهلي جدة السعودي، بيتسو موسيماني، رحلته في المنافسة على مركز متقدم يضمن له التواجد حتى الردهات الأخيرة في دائرة الضوء للتأهل إلى الدوري السعودي للمحترفين.

يحتل نادي أهلي جدة المركز السادس في جدول ترتيب دوري يلو السعودي برصيد 28 نقطة بفارق نقطة عن نادي العربي صاحب المركز السادس، وتفصل الاهلي 6 نقاط عن نادي الفيصلي متصدر جدول الترتيب من 17 مباراة، بينما لعب الاهلي 16 مباراة بعد مباراة اليوم ضد الحزم.

ويسير نادي أهلي جدة بخطى ثابتة نحو التقدم للمربع الذهبي في ترتيب دوري يلو السعودي، بتحقيق ثلاث تعادلات وفوزين في آخر 5 جولات من المسابقة، لينتفض من أسفل الجدول إلى المقدمة بعد البداية السيئة.

أما نادي الحزم فيحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري يلو برصيد 31 نقطة مناصفة مع الرياض، ويحتاج للفوز اليوم على ملعب الاهلي للصعود للمركز الثاني في جدول الترتيب وخطف مركز الاخدود، أو التعادل للانفراد بالمركز الثالث بفارق نقطة عن الرياض.

ويَمر نادي الحزم بفترة مذهلة تحت قيادة مدربه البرتغالي “أنطونيو جوفيا” فقد حقق 3 انتصارات متتالية في الجولات الماضية على أندية العين والساحل والعربي، ما ساعده على التواجد في المربع الذهبي كمنافس رئيسي للاخدود والفيصلي على الصدارة.

ولم يفز نادي الحزم سوى مرة واحدة في آخر 5 مباريات له أمام أهلي جدة كانت يوم 26 أكتوبر 2019 ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وانتهت بنتيجة 2-1، بينما فاز الاهلي 3 مرات بين 2019 إلى 2022، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل الإيجابي 2/2 في أغسطس 2021.

الاهلي 1-صفر الحزم

انتهت

مقالات ذات صلة