الأخبار الرياضية

تقديم.. الوولفز يستضيف الريدز في كأس الاتحاد الانجليزي

يقدم لكم ميركاتو داي مباراة ليفربول وولفرهامبتون، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 17-1-2023، في إطار منافسات الدور الـ3 من كأس الاتحاد الانجليزي.

تنطلق مواجهة ليفربول ضد ولفرهامبتون على ملعب الاخير (مولينو) في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مصر، 22:45 بتوقيت السعودية، 19:45 بتوقيت جرينتش، وينقل البث المباشر للقاء على قناة بي إن سبورت بريميم HD 1 بصوت المعلق العماني (احمد البلوشي).

وانتهى اللقاء الاول بين ليفربول وولفرهامبتون على ملعب انفيلد بالتعادل الايجابي 2-2، سجل للريدز كلا من داروين نونيز ومحمد صلاح في الدقيقتين (45-52)، بينما سجل للضيوف جونسالو جيديس وهوانج هي تشان في الدقيقتين (26-66).

يمكن القول ان ولفرهامبتون قد يكون أكثر حزنًا لتكليفه بإعادة مباراة في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي ضد ليفربول بعد احتساب تسلل مثير للجدل في المباراة الاولى والذي أيده لاحقًا حكم الفيديو المساعد الذي ألغى هدفًا كان من الممكن أن يكون قد أرسل الذئاب للدور الرابع.

ويبدو أن الأمور تسير من سيئ إلى أسوأ بالنسبة لليفربول بعد الهزيمة 3-0 على يد برايتون نهاية الأسبوع في البريميرليج وتعني هذه النتيجة أن الريدز سيبقى بلا فوز في عام 2023 (تعادل وهزيمتين).

ولفرهامبتون 0-1 ليفربول

كأس الاتحاد الانجليزي – الدور الـ3

ملعب مولينو

انتهت

تشكيلة ليفربول الاساسية اليوم: كيليهير – ميلنر – جوميز – كوناتي – تسيميكاس – تياجو – بايشيتش – نابي كيتا – هارفي إيليوت – جاكبو – كارفاليو.

تشكيلة ولفرهامبتون الاساسية اليوم: سا – ليمبيكيسا – توتي – جوني – هودج – نيفيز – موتينيو – اداما – خيمينيز – ايت نوري.

اهداف المباراة

الدقيقة 13: هارفي إليوت يضع ليفربول في المقدمة بتصويبة يسارية جميلة من خارج المنطقة.

مقالات ذات صلة