الأخبار الرياضية

تقديم.. محاربو الصحراء ضد المانشافت ببطولة العالم لكرة اليد

تقديم محاربو الصحراء ضد المانشافت، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 17-1-2023، في كأس العالم لكرة اليد، المقامة حاليًا بتنظيم مشترك على الأراضي السويدية والبولندية، حتى يوم 29 يناير الجاري.

يحين موعد مباراة الجزائر ضد المانيا مساء اليوم الثلاثاء 17 يناير 2023، في تمام الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش، السادسة مساءاً بتوقيت الجزائر، السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت السعودية.

وينقل بث مباشر مواجهة المنتخب الجزائري ضد المنتخب الالماني على قناة الاتحاد الدولي لكرة اليد على يوتيوب؛ كما يمكنكم متابعة تغطية حية عبر موقعكم ميركاتو داي.

وخسرت الجزائر مباراتها الثانية على التوالي امام قطر بعد المباراة الافتتاحية ضد صربيا، وأهدر المنتخب الأفريقي فرصة التقدم إلى الدور المقبل للبطولة بعد وصوله إلى تلك المرحلة من البطولة في مصر 2021 بفوزه على المغرب.

من ناحية أخرى فإن المنتخبات الثلاثة التي تأهلت للدور الرئيسي من هذه المجموعة معروفة بالفعل مع تقدم ألمانيا وصربيا وقطر إلى المرحلة التالية، تبدأ ألمانيا بأربع نقاط بفضل انتصارها على صربيا وقطر بينما يواجه بطل آسيا صربيا في الجولة الثالثة.

ويشارك في كأس العالم لكرة اليد (32) منتخبًا، يتم تقسيمها إلى 8 مجموعات، يتأهل منها أصحاب المراكز الثلاثة الأولى للدور الرئيسي، الذي يقام بنظام 4 مجموعات (24) منتخبًا، تضم كل مجموعة 6 منتخبات، يتأهل منها 8 منتخبات إلى ربع النهائي بنظام المباريات الإقصائية.

وتذاع جميع مباريات البطولة على القناة الألمانية المشهورة “ZDF” وترددها على القمر الصناعي استرا 19 شرق – 11863 أفقي، معدل ترميز 27500، وقناة INTER HD وترددها على القمر استرا 4.8 شرق – 12436 عمودي، معدل ترميز 30000.

وبالنظر لتاريخ المواجهات المباشرة بين البلدين فسوف نجد تفوق واضح للمنتخب الالماني الذي لم يخسر أي مباراة أمام الجزائر (فاز في 4 مباريات) من بينهم لقاءين في كأس العالم عامي (1999 بدور الـ16- 2009 بدور المجموعات).

الجزائر 21-37 المانيا

انتهت

مقالات ذات صلة