بث مباشر

كرة يد..بث مباشر مباراة اسبانيا وايران اليوم يلا شوت كأس العالم 2023

يقدم لكم ميركاتو داي بث مباشر مباراة اسبانيا وايران ضمن مباريات اليوم الاثنين 16-1-2023 في بطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة حالياً في بولندا والسويد.

تنطلق مباراة اسبانيا ضد ايران في تمام الساعة 19:30 بتوقيت جرينيتش GMT، الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مصر، العاشرة والنصف بتوقيت السعودية.

تقام لعبة اسبانيا وايران على صالة ملعب تاورون آرينا في مدينة كراكوف البولندية، ضمن الجولة 3 من المجموعة الأولى A التي تضم كذلك تشيلي والجبل الأسود.

جمع المنتخب الاسباني 4 نقاط بفوزه في المباراتين الماضيتين على الجبل الأسود والتشيلي ضمن دور مجموعات المرحلة الأولية ليضمن تواجده في مرحلة مجموعات الدور الأساسي.

وحتى لو تعرض المنتخب الإسباني للتعادل أو الخسارة في مواجهة اليوم أمام إيران، سيبقى على رأس المجموعة A بفضل فارق الأهداف، حيث أنهى منتخب الجبل الأسود (مونتينيجرو) في المركز الثاني برصيد 4 نقاط دون فرق أهداف حيث سجل 94 واستقبل 94!

وودع منتخب تشيلي بتذيل المجموعة بعد أن خسر 3 مباريات متتالية لينتقل إلى مرحلة كأس الرئيس للعب على أحد المراكز الشرفية، بينما ضمنت إيران تواجدها في المرحلة التالية، لكنها ستسعى لتحسين وضعيتها في المجموعة للتواجد مع منتخبات بمستوى متقارب خلال الدور الثاني.

اسبانيا 35-22 ايران

ملعب تاورون آرينا – مدينة كراكوف – بولندا
كأس العالم لكرة اليد 2023 – الجولة 3 من المجموعة الأولى A
انتهت

أخبار أخرى