الأخبار الرياضية

هالاند يثير قلق مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا لهذا السبب

اثار هداف البريميرليج ايرلينج هالاند قلق مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا بعد معاناة النرويجي الواضحة في مباراة يوم السبت أمام مانشستر يونايتد.

ويجلس النرويجي على قمة جدول ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 هدفًا بالفعل، لكن هالاند فشل في التسجيل في آخر ثلاث مباريات له في جميع المسابقات، ما طرح عدة أسئلة حول مدى ملاءمة اللاعب لنظام مان سيتي.

لم يكن لدى هالاند سوى ثماني لمسات في الشوط الأول الذي عانى فيه السيتي من أجل المضي قدمًا في أولد ترافورد، ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يجد فيها النرويجي نفسه خارج أسلوب اللعب الثقيل في استحواذ جوارديولا.

بينما من الواضح أن هالاند ليس في حالة ركود مقلقة حتى الآن، فقد أقر جوارديولا بأنه سيتعين على مان سيتي إيجاد طريقة جديدة لإشراك مهاجمه في نظام لعب الفريق.

تأقلم هالاند يثير قلق جوارديولا

تحدث جوارديولا بعد الهزيمة أمام مانشستر يونايتد عن معاناة هالاند، وقال: ربما يتعين علينا أن نجده أكثر قليلاً في الثلث الأخير. حاولنا تركه مع العلم أن [لوك] شاو و [رفائيل] فاران سيتبعونه.

وأوضح: ليس من السهل صنع الفرص، مان يونايتد هنا في المباريات القليلة الماضية يتلقى مرماه هدفًا واحدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وزاد: سجلنا هدفًا، وكان لدينا آخر تمريرة، وتمريرة عرضية، ولحظات صغيرة، أعطت الكثير من الفضل إلى مان يونايتد. من حيث الجودة واللاعبين لديهم.

وتابع مدرب مان سيتي: نحن نتصرف بشكل جيد، نتصرف مثل السنوات الست التي أمضيناها معًا. نحن نحتكر الكرة، ويدافعون وينتظرون التصرفات، لقد فعلوا ذلك في اللحظة المناسبة. ليس من السهل الدفاع عن 30 أو 40 مترًا.