الأخبار الرياضية

ميدو: الاسماعيلي يتعرض لظلم تحكيمي فادح.. ونحتاج لـ4 لاعبين جدد

خرج احمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الاسماعيلي للدفاع عن نفسه إزاء الاتهامات العديدة التي تحاصره في الساعات الماضية، مؤكدا بأن الدراويش تعرضوا لظلم كبير من جانب الحكم محمد الحنفي، مطالبا رابطة الأندية بالتدخل لحل أزمة التحكيم.

وقال ميدو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “تعرضنا لظلم بين في مباراة الأمس، لن نترك حقنا، طالبنا رابطة الأندية بالتدخل لحل أزمة ملف التحكيم ووعدونا بإيجاد حلول فورا”.

كما تطرق ميدو في برنامجه الريمونتادا للحديث عن الظلم التحكيمي، مؤكدا بأن مواجهة الفريق الساحلي أمام المقاولون كانت غريبة خصوصا الشوط الأول الذي قدمه فيه الاسماعيلي أفضل أداء له منذ انطلاقة الموسم الجاري، مشيرًا إلى أن التحكيم لم ينصفه.

أضاف: “أطالب فقط بالعدل التحكيمي، لدينا ركلة جزاء واضحة ولا تحتاج من الحكم محمد الحنفي العودة لتقنية الفيديو من الأساس ولكن انتظرنا قرار ينصفنا ولكن هذا لم يحدث”.

وواصل: “كابتن الحنفي قال لحكام غرفة تقنية الفيديو لماذا تقومون باستدعائي لمشاهدة كرة فيها شك بوجود ركلة جزاء لصالح المقاولون لأنها كانت واضحة بأنها ليست ركلة جزاء، نحن تعرضنا للظلم التحكيمي خلال مواجهة المقاولون العرب”.

وتابع ميدو تصريحاته قائلًا: “بعض الأخطاء الفردية الساذجة في الدفاع كانت سببا في الهزيمة أمام المقاولون، وما حدث من أخطاء تحكيمية أثرت على اللاعبين وجعلتهم يشعرون بالإحباط، وهذا ليس عذرا لهم، ولكن الأخطاء التحكيمية ساهمت في الخسارة”.

وواصل: “أنا متأكد إن مع أول مكسب الأمور ستتغير تماما، الناس كلها شاهدت أداء الفريق الشوط الأول والتطور الخاص بالفريق واللاعبين، وأنا أعمل على القماشة الموجودة، وأفراد الجهاز الفني يعملون بقوة من أجل الإسماعيلي، وكل المباريات صعبة للغاية”.

وأكد ميدو: “الإسماعيلي يحتاج إلى 4 لاعبين جُدد، والناس اللي كونت فريق الإسماعيلي الحالي، عملوا أخطاء ساذجة في اختيار الفريق، كما أن هناك لاعبين تحصل على راتب قدره 10 مليون جنيه سنويا، وفي لاعيبة مش بتلعب بتحصل على 9 مليون جنيه.. ولاعبو الإسماعيلي الجدد بالكامل حصلوا على 50% من عقدهم مع الدراويش”.

كما أعلن ميدو، تصعيد 4 لاعبين من ناشئي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي خلال الفترة المقبلة.

واختتم حديثه قائلا: “الإسماعيلي يملك ظهير أيسر اسمه عبد الوهاب سيكون أساسيا في منتخب مصر خلال الـ 15 عاما المقبلة”.

مقالات ذات صلة