مباريات السبت الكروي

تشكيلة مانشستر سيتي ضد مان يونايتد الاساسية اليوم في البريميرليج

تعرف على تشكيلة مانشستر سيتي الأساسية ضد مان يونايتد في قمة مباريات اليوم السبت الموافق 14-1-2023، ضمن الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف مانشستر يونايتد غريمه التقليدي مانشستر سيتي على ملعب أولد ترافورد بداية من الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش، 14:30 بتوقيت مصر، 15:30 بتوقيت السعودية، بصافرة الحكم ستيوارت أتويل.

ويقام ديربي مانشستر رقم 189 في أولد ترافورد يوم السبت بعد الظهر عندما يستضيف مانشستر يونايتد منافسه بالمدينة مانشستر سيتي في مواجهة مثيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق فريق المدرب بيب جوارديولا فوزًا عريضًا في مباراة الذهاب بنتيجة 3/6 شهر أكتوبر الماضي على استاد طيران الاتحاد، كما أن زملاء ايرلينج هالاند حققوا الفوز في 4 مباريات في المواجهات الخمسة الاخيرة ضد الشياطين الحمر.

وتتجه أنظار محبي فانتازي البريميرليج في مباراة اليوم نحو الهداف النرويجي ايرلينج هالاند من جانب مانشستر سيتي، بجانب كيفين دي بروين، برناردو سيلفا ورياض محرز.

ما اصابات وغيابات مانشستر سيتي أمام مان سيتي؟

أكد جوارديولا أن جون ستونز غير مستعد للعودة بعد غيابه عن خسارة ساوثهامبتون بسبب مشاكل اللياقة البدنية، في حين أن بقية الأسماء جاهزة وفقًا لما قاله المدرب الإسباني.

بدأ كايل ووكر بشكل مفاجئ كمدافع مركزي في منتصف الأسبوع، لكنه سيعود إلى الظهير الأيمن اليوم، بينما يلعب مانويل أكانجي وناثان آكي في قلب الدفاع.

ويعود كيفن دي بروين للمشاركة في خط الوسط مع رودري و برناردو سيلفا حيث ينسحب كول بالمر وكالفين فيليبس من التشكيلة الأساسية، بينما يتولى هالاند – أفضل لاعب في الدوريات الخمس الأولى في أوروبا برصيد 21 هدفًا – قيادة خط الهجوم.

تشكيلة مانشستر سيتي الأساسية اليوم

إيدرسون مورايس.

كايل ووكر، مانويل أكانجي، ناثان آكي، جواو كانسيلو.

كيفين دي بروين، رودريجو هيرنانديز، برناردو سيلفا.

رياض محرز، فيل فودين، ايرلينج هالاند.