الأخبار الرياضية

الزمالك يواصل التعثر في الدوري المصري بالتعادل مع الاتحاد

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 11-1-2023، في إطار منافسات الجولة 13 من الدوري المصري الممتاز، المقامة على ستاد برج العرب، بإدارة الحكم (ابراهيم نور الدين).

واصل الزمالك تعثره في الدوري المصري الممتاز بالتعادل امام مضيفه الاتحاد السكندري على ستاد برج العرب، وفي نفس التوقيت تعادل فيوتشر الوصيف مع بيراميدز الرابع 1-1.

وفشل الزمالك في تحقيق الانتصار للمباراة الثالثة على التوالي في المسابقة المحلية حيث خسر امام اسوان وتعادل الجولة الماضية امام الداخلية.

بهذا التعادل رفع الزمالك رصيده الى النقطة 26 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري خلف فيوتشر بنقطة الذي تعادل مع بيراميدز بنفس التوقيت، في المقابل وصل الاتحاد السكندري الى النقطة 19 في المركز الخامس.

تشكيلات الفرق: الزمالك – الاتحاد السكندري

تشكيلة الزمالك الاساسية اليوم: محمد عواد – محمد عبد الشافي – حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي –  عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – إمام عاشور – أحمد سيد مصطفى زيزو – مصطفى شلبي – سيف الجزيري.

تشكيلة الاتحاد الاساسية اليوم: صبحي سليمان – صبري رحيل – خالد صبحي – هشام صلاح – عبدالله نصيب – مورو ساليفو – محمود عبد العزيز – خالد الغندور – ابراهيم حسن – أوستين أوموتو – أحمد عادل ميسي.

ما ترتيب الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري 2022-2023؟

دخل الزمالك مواجهة اليوم في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة، بفارق نقطة عن بيراميدز الثاني و5 نقاط عن المتصدر الاهلي.

في المقابل، يتواجد الاتحاد السكندري في المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 18 نقطة، بنفس رصيد نقاط المقاولون العرب خامس الترتيب.

مقالات ذات صلة