الأخبار الرياضية

منظمة مكافحة المنشطات تواصل مطاردة فتوح وعبدالله جمعة.. والثنائي مهدد بالايقاف عامين

تسلم نادي الزمالك بشكل رسمي خطابًا من المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، يخطره بضرورة خضوع احمد فتوح وعبدالله جمعة، لاعبي الفريق الأبيض، للتحاليل الخاصة بالكشف عن المواد المنشطة، خلال 72 ساعة، وإلا سيتم إيقاف اللاعبان لمدة تصل إلى عامين.

واستمرت المنظمة في مطاردة الثنائي، بعدما تهرب اللاعبان من خوض لقاء الداخلية في الدوري، كما أنهما غابا عن تدريب الزمالك الذي حضره مسئولو المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات.

وكشفت مصادر، أن منظمة مكافحة المنشطات أرسلت خطابات رسمية إلى اتحاد كرة القدم ورابطة الأندية المحترفة ونادي الزمالك، لإخطارهم بأن عبدالله جمعة وأحمد ابوالفتوح مطلوبين لأخذ عينات منهم خلال 3 أيام، وحال تهرب اللاعبين من اجراء الاختبارات سيتم ايقافهم سنتين”.

وأكدت المصادر، أن خلال 3 أيام من ارسال الخطاب إلى الجهات المذكورة على اللاعبين الحضور لأخذ العينة منهم، وحال تهربهم سيتم ايقافهما عامين.

وأشارت إلى أنه سيتم إعطاء اللاعبين فرصة آخرى من 12 إلى 15 يوم لسحب العينات، وبعدها سيتم إيقافهما وفقا للوائح الدولية الخاصة بمنظمة (الوادا)، هناك عقوبات للتهرب بخلاف عقوبة تناول المنشطات.

وأصبح احمد فتوح وعبدالله جمعة مطلوبين لإجراء كشف المنشطات، خصوصا بعد تصريحات رئيس نادي الزمالك ضدهم مؤخرًا.

ومن المتوقع أن يخضع اللاعبان للتحاليل والفحوصات خلال الأيام المقبلة، خصوصًا أن الثنائي سيتعرضا للإيقاف حال عدم التزامهم بقرار المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات.