الأخبار الرياضية

الفيفا يحسم موقف محمود كهربا مع الاهلي.. وكولر يستبعده من مواجهة المصري

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” خطابا رسميًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، يبلغه فيه برفع الايقاف عن محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الاهلي مع إمكانية مشاركته في المباريات المقبلة مع ناديه، بعد انتهاء عقوبة الايقاف لمدة 6 أشهر.

وسيكون كهربا عليه دفع الغرامة المالية قبل سبتمبر 2023، مع الفوائد التي تقدر بنحو 5%، وإلا سيواجه عقوبة الإيقاف مُجددًا.

ووفقا لمصدر بالجبلاية، فإن فيفا رد بشكل قاطع بأحقية اللاعب في المشاركة وذلك من خلال اتصال هاتفى أجراه وليد العطار المدير التنفيذى لاتحاد المصرى لكرة القدم اليوم مع الفيفا، الذي أكد أن اللاعب يحق له المشاركة بداية من الخميس 12 يناير، بعد انتهاء فترة عقوبته المقررة بنهاية اليوم الجاري، كما أنه يحق للزمالك شكوى اللاعب مرة أخرى للحصول على مستحقاته، كما أن الغرامة الموقعة على اللاعب قائمة.

وكان فيفا قرر إيقاف كهربا لمدة 6 أشهر (تنتهي 11 يناير 2023) مع تحميله غرامه تصل إلى نحو 2.5 مليون دولار بجانب الفوائد لنادي الزمالك، نظرا لفسخ عقده مع القلعة البيضاء وانضمامه إلى فريق أفيس البرتغالي رغم سريان عقده مع الفريق الأبيض.

فيما استبعد الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، اللاعب محمود كهربا لحين وضوح الرؤية تمامًا، بينما سيكون جاهزًا لخوض مواجهة الزمالك لامقبلة حال الحاجة إلى جهوده.

وسيقوم الاهلي بقيد كهربا في القائمة الافريقية، بعدما تم إرسال اسمه ضمن قائمة كأس العالم للأندية القادمة.