الأخبار الرياضية

تشكيلة باريس سان جيرمان وأنجيه الأساسية في الدوري الفرنسي

تعرف على تشكيلة باريس سان جيرمان ونادي أنجيه الأساسية في مباراة اليوم الأربعاء الموافق 11-1-2023، ضمن الجولة 18 من الدوري الفرنسي.

ويستقبل بطل فرنسا باريس سان جيرمان متذيل جدول الترتيب أنجيه على ملعب حديقة الأمراء بداية من الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية، بإدارة من الحكم إريك واتلييه.

يتفوق زملاء ليونيل ميسي بشكل كاسح خلال المواجهات المباشرة مع أنجيه، حيث فاز باريس سان جيرمان في أغلب المباريات الاخيرة التي جمعهما بمختلف البطولات المحلية.

ترتيب باريس سان جيرمان وأنجيه في الدوري

يحتل النادي الباريسي صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 44 نقطة من 17 مباراة، جمعها فريق المدرب كريستوف جالتيير من 14 فوزا، تعادلين وهزيمة وحيدة.

أما أنجيه فيقبع في المركز الاخير في جدول ترتيب الليج 1 برصيد 8 نقاط من 17 مباراة، جمعها أصدقاء عز الدين أوناحي من فوزين، تعادلين و13 هزيمة.

ما اصابات وغيابات باريس سان جيرمان وأنجيه؟

رحب باريس سان جيرمان بالفائز بكأس العالم 2022 مع الارجنتين ليونيل ميسي بأذرع مفتوحة – وممر الشرف – وعليه العودة فورًا إلى التشكيلة الأساسية للنادي الباريسي مساء الأربعاء.

كما سيعود نيمار جونيور أيضًا من الإيقاف، لكن أشرف حكيمي تعرض للإيقاف لمباراة واحدة من تلقاء نفسه بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

لكن المدافع الفرنسي بريسنيل كيمبيمبي، وريناتو سانشيز ونونو مينديز سيظلون خارج الملاعب بسبب الإصابة، جنبًا إلى جنب مع ماركو فيراتي.

بالنسبة إلى أنجيه، فلا تزال مشاركة لاعب خط الوسط المطلوب بقوة في الميركاتو الشتوي الحالي عز الدين أوناحي غير مؤكدة وسط صلات بالانتقال خارج النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية 2023.

كما لم تظهر مجموعة من اللاعبين في أي مكان في تدريبات الفريق صباح الإثنين، حيث غاب كل من إلياس شيتي وفريد ​​الملالي ويان فاليري وجان ماتيو بهويا وإبراهيم أمادو وخالد سابانافيتش، في حين تدرب يحيى فوفانا وزين الدين ولد خالد بشكل فردي.

في ملاحظة أكثر إشراقًا، كان النجم المغربي سفيان بوفال قادرًا على المشاركة في التدريبات الكاملة مع بقية الفريق، ويمكنه الضغط من أجل قيادة خط الهجوم.

تشكيلة باريس سان جيرمان الاساسية اليوم: دوناروما. موكيلي، ماركينيوس، راموس، بيرنات؛ فيتينيا، بيريرا، فابيان رويز؛ ليو ميسي، نيمار جونيور، هوجو إكيتيكي.

تشكيلة أنجيه الاساسية اليوم: برناردوني. بامبا، هاونتوندجي، بلازيتش، دومبيا؛ ميندي، نبيل بنطالب؛ بياريك كابل، ادريان هونو، حيماد عبد العالي؛ عبدالله ديبو سيما.

مقالات ذات صلة